عرب لندن 

 

حكمت محكمة بريطانية على طبيب يدعى "ميلاد رؤوف" البالغ من العمر 25 عاماً بالسجن لـ 15 سنة، ويأتي ذلك على خلفية جريمة انتقام عن سبق إصرار وترصد.

حيث قرر رؤوف الانتقام من صديقته الطبيبة المتخصصة بالتخدير "ريم علوي"، بعد أن قطعت علاقتها به حين انتقلت من ويلز إلى مدينة برايتون البعيدة بأقصى جنوب إنجلترا للإقامة والعمل فيها. 

وبحسب وكالات وصحف بريطانية قرر رؤوف بعد 6 أسابيع الانتقام من صديقته. وانتحل رؤوف  شخصية امرأة في محاولة منه لإخفاء ملامحه، وارتدى رؤوف زي امرأة، وارتدى ظفائر شعر مستعار، واتجه نحو منزل ريم.

وقالت التحقيقات إن رؤوف المتنكر بزي امرأة سلم الطبيبة ريم رسالة، وهي تقرأها سكب عليها حمض الكبريتيك أسيد "Sulphuric"، وفقدت ريم البصر في عينها اليمنى، إلى جانب إصابتها بحروق شديدة في الوجه والعنق والذراعين والصدر.

وقالت الطبيبة ريم خلال جلسة الاستماع في المحكمة: "لا أستطيع إغلاق عيني ليلا بسبب ما لحق بجفني، وأجرى لي الأطباء  5 عمليات جراحية، مع ذلك بقي ألمي النفسي والجسدي مستمرا".

وخلال جلسات التحقيق مع المتهم "ميلاد رؤوف"  قال إنه يعاني من اكتئاب منذ توفيت والدته في مارس الماضي بالسرطان. إلا أن القضاء تجاهل اكتاءبه، وحكم رؤؤف بالسجن لـ 15 سنة.



 

السابق 8 ملايين بريطاني لم يجدوا متطلباتهم في المتاجر مع بدء الشراء والتخزين لـ "عيد الميلاد"
التالي بعد أزمة الوقود في بريطانيا.. نقص في منتجات "ورق التواليت" والشوكولاتة والألعاب