عرب لندن 

 

حكمت محكمة بريطانية على حارس المرمى السابق شبه المحترف لفريق "Rochdale AFC" "جوناثان ديبا موسانجو" بالسجن لـ 24 عامًا بتهمة الاعتداءات الجنسية "الشنيعة" على ست ضحايا لا تزيد أعمارهم عن سبع سنوات.

وبحسب "BBC" اغتصب موسانجو البالغ من العمر 23 عامًا الفتاة البالغة من العمر سبع سنوات في عام 2012. وقال مكتب الادعاء الملكي أيضا إنه اغتصب فتاة تبلغ من العمر 12 عاما في مخيم صيفي بعد أربع سنوات.

واتهم "موسانجو" في محكمة "مانشول ستريت" بارتكاب 12 جريمة، بما في ذلك ثلاث تهم اغتصاب. كما أدين اللاعب موسانجو بتهمتي اعتداء جنسي على طفل دون سن 13 عامًا، وتهمتي تحريض طفل على الانخراط في نشاط جنسي وثلاث تهم تتعلق بنشاط جنسي مع طفل.

وبدورها قالت شرطة مانشستر الكبرى "GMP" إنه التقى بمعظم ضحاياه من خلال كنيسة في روتشديل حيث كان يدرس في مدرسة الأحد ودروس الموسيقى.  وعمل موسانجو أيضًا في "focus groups" للشباب  إلى جانب مسيرته كلاعب كرة قدم.

وألقت الشرطة القبض على ديبا موسانجو في منتصف وأواخر عام 2010، وفي عام 2018 عندما كان يلعب لصالح Mossley FC. وأكدت "ديت إنفت جولي ماكسويل" من شرطة مانشستر الكبرى على شجاعة الضحايا الذين  ساعدوا الشرطة في الوصول لجرائم اللاعب المتهم.




 

السابق قرار تاريخي .. حزب العمال يعتبر إسرائيل دولة فصل عنصري
التالي آيسلندا تخفق في تشكيل أول برلمان بأغلبية نسائية في أوروبا