عرب لندن

تعرضت حقائب لتوم كروز تقدر قيمة محتوياتها بآلاف اليوروهات للسرقة في إنكلترا حيث يقوم النجم الأميركي بتصوير الجزء السابع من أفلام "المهمة المستحيلة"، وفق ما كشفت صحيفة "ذي صن".

وكانت هذه الأمتعة داخل سيارة حارسه الأمني. وقد سرقت ليل الاثنين الثلاثاء من أمام فندق في برمنغهام نزل فيه، بحسب ما أفادت الصحيفة الشعبية.

وقال ناطق باسم شرطة ميدلاندز الغربية "تلقينا بلاغا بسرقة سيارة من طراز +بي ام دبليو اكس7" في شارع تشرش ستريت في برمنغهام في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 24 آب/أغسطس"، من دون تأكيد هوي ة صاحب المركبة.

وقد عثر على السيارة بعد فترة قصيرة، وفق الناطق باسم الشرطة الذي أوضح أن "التحقيق ما زال مستمرا" خصوصا بالاستناد إلى "تسجيلات كاميرا المراقبة في المنطقة التي ر كنت فيها السيارة".

لكن "كل ما كان داخل السيارة اختفى"، وفق ما أفاد مصدر صحيفة " ذي صن" متطرقا إلى "بعض الأمتعة والمقتنيات" التابعة للممثل البالغ 59 عاما.

وكشفت الصحيفة أن اللصوص مسحوا واستنسخوا الإشارة المرسلة من المفتاح العامل بدون تلامس في هذه السيارة الفارهة، وذلك على بعد دقيقتين من مركز للشرطة.

وأوردت "ذي صن" أن "هذه الحيلة التي ترتقي إلى مصافي سيناريوهات أفلام +المهمة المستحيلة+ سمحت للعصابة بالفرار بالسيارة أمام أعين الطاقم الأمني".

وأثار توم كروز المعروف عنه أنه يؤدي أغلب مشاهد المخاطرة في أفلامه بنفسه ضجة هذا الأسبوع في منطقة ميدلاندز (شمال إنكلترا).

وقد شوهد وهو يصور عدة مشاهد من الجزء السابع من سلسلة "ميشن إمباسيبل" (المهم ة المستحيلة) التي يؤدي فيها دور العميل الاستخباراتي إيثن هانت.

السابق بعد اعترافه بمثليته العام الماضي: فيليب سكوفيلد يحصل على جائزة فردية لأول مرة منذ 40 عاما
التالي أطباء يحذرون من تحدي"العسل المجمد" على "TikTok"