عرب لندن
تعمل ماكاو، الوجهة الآسيوية المشهورة بالمقامرة، على زيادة الرهان في مشروع محاكاة عملاق، يحمل اسم "The Londoner"، والذي سيتم افتتاحه قريباً، وهو مشروع منتجع ضخم متكامل طورته شركة "Sands China" بتكلفة تقريبية تبلغ 2 مليار دولار.

ولطالما كان تصميم نسخ المعالم الأيقونية العالمية بمثابة مشهد شائع في ماكاو ولاس فيجاس، من الأضواء الساطعة لـ "برج إيفل" الباريسي في ماكاو وباريس لاس فيغاس، إلى نسخ القناة الكبرى في البندقية في المدينتين.

وبالنسبة إلى منتجع "The Londoner"، فإن الهيكل الخارجي سيحاكي نسخة طبق الأصل ضخمة من بيوت البرلمان البريطاني، أي "قصر وستمنستر"، و"برج إليزابيث" بالحجم الطبيعي والذي يبلغ طوله 96 متراً، ويشتهر باسم "بيغ بن".

ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى من المشروع في أوائل فبراير/ شباط المقبل، وسيشمل فندق "The Londoner Hotel" وأتريوم "Crystal Palace atrium"، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام، ومناطق الجذب التفاعلية الأخرى ذات الطابع اللندني.

وسيتم الترحيب بالزوار من خلال بوابة مغطاة بالزجاج، مستوحاة من محطة فيكتوريا، قبل الوصول إلى ردهة "كريستال بالاس"، التي يبلغ ارتفاعها 33 متراً وتحتوي على نسخة طبق الأصل كاملة من "نافورة شافتسبري" التذكارية في "سيرك بيكاديللي".

ومع ذلك، لن يتم فتح واجهة بيوت البرلمان البريطاني وساعة "بيج بن" حتى وقت لاحق من عام 2021.

ومن جانبه، قال ويلفريد وونغ، رئيس شركة "Sands China"، في بيان، في إشارة إلى المنتجعات الأخرى للعلامة التجارية: "لندن مدينة أيقونية ونتوقع أن تؤدي هذه الإضافة إلى زيادة الاهتمام بماكاو، مع زيادة عدد الزوار، كما فعلت فنادقنا الرئيسية الأخرى".

وسيضم فندق "The Londoner Hotel" 600 جناحاً فاخراً. ويتضمن الطابقان العلويان من الفندق 14 "جناحاً من تصميم ديفيد بيكهام"، ولكن لن يتم توفيرها إلا في وقت لاحق في عام 2021.

وبحسب ما ورد، عمل نجم كرة القدم مع شركة التصميم الداخلي في لندن "ديفيد كولينز ستوديو" في المشروع.

السابق واتساب : “خصوصيتكم بأمان و لكن بشرط”
التالي صاحب شخصية "مستر بين": لم أعد أستمتع بأداء الدور