عرب لندن – إيلنج برودوي-  خاص

 

 لا تحتاج للبحث في دليل المطاعم بلندن كثيرا، فقط خذ القطار وانزل على محطة إيلنج برودوي   Ealing Broadway  ومقابل مركز ايلينج للتسوق Ealing shopping centre ستشتم رائحة الفلافل اللذيذة الطازجة،وتقودك لكشك يافا حيث أحمد وزميلته يبتسمان ويناولانك حبة فلافل مع ابتسامة أهلا وسهلا.

 ستشعر في تلك اللحظة بدفىء الترحاب، وتنسى لندن وبردها، حرارة الاستقبال وطعم الفلافل الساخنة اللذيذة ستشعرك كأنك في بلدك، وليس في عاصمة الضباب مغتربا بين الانجليز وبلادهم الباردة.

 

  فلافل يافا، كشك في الطريق، يقدم الفلافل والحمص والساندويشات المتنوعة والمقالي، تَناوُل ساندويشة مع رشفة من الشاي كفيلة بأن تغير مزاجك، ربما بعدها لن تحتاج لكوب قهوة لتعديل المزاج، لأن مزاجك سيتعدل بالفلافل وطعمها المميز.

 

 الفلافل من الألف إلى الياء

 عرب لندن وأثناء تجولها في ايلينج خاضت التجربة بالكامل، عاشت قلي الفلافل، وحشو الساندويشات بها، واختارت الطرشة الخاصة، عبر تناول ساندويشة من الحجم الكبير من فلافل يافا، مُخَدّمة ومحشوة بالمقالي والطرشة و" السوس" المميز، وكانت تلك الساندويشة كفيلة بأن تجعلها تنصح قراءها بزيارة هذا الكشك والتمتع بفلافله ، وابتسامة ف موظفيه وترحابهم، إنها بالفعل فلافل تستحق أن تجرب.

 وكما يقال " اللي سمع مش زي اللي شاف" إليكم هذا الفيديو بكامل التفاصيل، مع لقطات خاصة لتحضير الفلافل من الألف إلى الياء.

 

      

السابق بورتوبيلو ماركت.. سوق لندني يستحق الزيارة
التالي بريطانيا تتجه نحو ركود اقتصادي