عرب لندن 
كشفت وسائل إعلام أجنبية عن تعاون شركة بريطانية للملابس مع شركة تكنولوجيا سويسرية لإنتاج زوج من القفازات قاتلة للفيروسات، بما في ذلك كورونا حال ملامستها له، وذلك من أجل الملكة إليزابيث الثانية.

القفازات الملكية مصنوعة من القطن وصوف ميرينو، ومعززة بمادة يطلق عليها "HeiQ Viroblock NPJ03″، فيما رفضت الشركة البريطانية للملابس "كورنيليا جيمس" كشف تفاصيل ما إذا كانت قد أرسلت هذه القفازات إلى قصر باكنغهام.

شركة "كورنيليا جيمس" لطالما قالت إنها المسؤولة عن الأزياء الملكية والمزود الملكي بالقفازات للمكلة والملكة الأم والأميرة الراحلة "ديانا"، وحصلت الشركة على أمر ملكي بصفتها "صانع القفازات الرسمي للملكة" في عام 1979.

فيما ترتدي الملكة البالغة من العمر 94 عاماً قفازات في الأماكن العامة لتجنب التعرض للجراثيم، لأنها تصافح الكثيرين. استخدمت الملكة قفازات "كورنيليا جيمس" منذ شهر العسل في عام 1947.

يأتي هذا في وقت تشهد فيه بريطانيا موجة ثانية لانتشار كورونا، حيث أظهرت بيانات حكومية أن بريطانيا سجلت 12155 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، الأحد، و215 حالة وفاة أخرى في غضون 28 يوماً من نتيجة اختبار كوفيد-19 الإيجابي.

السابق كرة نار في السماء تشغل شبكات التواصل الاجتماعي في اليابان
التالي آيفون 12.. يقضي على البطاقات البنكية