عرب لندن
سيكون من دواعي سرور عشاق Nando أن يعرفوا أن مطعم السلسلة يعيد فتح أبوابه في 10 مواقع في جميع أنحاء إنجلترا اعتبارًا من الأربعاء 8 يوليو.

في يوم السبت 4 يوليو ، تم السماح للعديد من الشركات ، بما في ذلك الحانات والمطاعم ومصففو الشعر ، بإعادة فتحها بالكامل للعملاء لأول مرة منذ إغلاقها ، مع وضع تدابير السلامة للحماية من فيروس كورونا.

أغلقت Nando جميع مطاعمها في مارس استجابة لوباء فيروس كورونا ، مما أتاح للعملاء في نهاية المطاف إصدار أوامر للتسليم والتحصيل.

بعد ثلاثة أشهر ، سيتمكن العشاء في النهاية من تناول الطعام في مطاعم ناندو في 10 مواقع في جميع أنحاء إنجلترا ، حيث يعمل كل مطعم بقدرة منخفضة حتى يتمكن العملاء والموظفون من اتباع إرشادات المباعدة الاجتماعية.

بدلاً من الانتظار في قائمة الانتظار حتى طلب طعامهم ، كما هو معتاد في مطاعم Nando ، سينضم العملاء بدلاً من ذلك إلى قائمة انتظار افتراضية من مقاعدهم ، ويطلبون طعامهم ويدفعونه عبر هواتفهم باستخدام رمز الاستجابة السريعة وتطبيق الهاتف المحمول.

إجراءات ناندوز للحد من انتشار الفيروس
سيتم إحضار المشروبات والسكاكين والصلصات والمناديل مباشرةً إلى الطاولات من قبل أحد الموظفين ، بدلاً من تركها على طاولات منفصلة ليجلب العملاء أنفسهم.

يحذر ناندو من أنه نظرًا لأن المطاعم ستعمل مع طاولات أقل ، فقد تستغرق أوقات الانتظار وقتًا أطول من المعتاد.

تقول الشركة: “إذا كان الطلب مرتفعًا بشكل خاص ، فلا داعي للقلق من العملاء لأن النقر على الإنترنت وجمعه وتوصيله إلى المنزل وسيظل متاحًا”.

تتسع الطاولات لستة أشخاص كحد أقصى. عندما تكون طاولتك جاهزة ، سيتم استقبالك من قبل أحد الموظفين على باب المطعم ، والذي سيزودك بمطهر لليدين ويوجهك إلى طاولتك.

سيتم تنظيف الطاولات والكراسي والأرضية بعد كل استخدام ، وسيتم تقديم قوائم قابلة لإعادة التدوير يمكن التخلص منها للعملاء الذين يمكنهم من خلالها اختيار خياراتهم للطعام والشراب.
على الرغم من أن بعض الخيارات النموذجية في القائمة لن تكون متاحة ، إلا أن المطعم يطمئن إلى أن “معظم الخيارات المفضلة لدى ناندوس مثل أجنحة الدجاج بيري بيري والهلومي ورقائق بيري ستظل متاحة”.

“المطعم كان يعمل في كل مطعم ناندو بموجب إرشادات حكومية متزايدة خلال الأسابيع الماضية بالإضافة إلى إجراءات الصحة والسلامة الحالية التي تخدم التوصيل والنقر على الإنترنت وجمع العملاء” ، يقول المطعم.

“كان كل عضو في الفريق يغسل أيديهم حتى 20 دقيقة مع الحفاظ على المسافة الاجتماعية أثناء المناوبات.”

فيما يلي القائمة الكاملة لمطاعم ناندو التي أعيد افتتاحها عبر إنجلترا يوم الأربعاء 8 يوليو:
ليفربول وان
بولتون ميدلبروك
برمنغهام بولرينج
بيكتون
بروملي سانت ماركس
بارك رويال
ليدز J27
مركز مانشستر ترافورد
ويستفيلد لندن