عرب لندن

أعلنت سلاسل الوجبات الجاهزة الرئيسية في المملكة المتحدة "كي إف سي، برغر كينغ"، وغيرها، إعادة افتتاح محلاتها، مؤكدة اتخاذها الإجراءات الاحتياطية والاحترازية في التعامل مع الآخرين.

وبحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية، تبدأ سلاسل الوجبات الجاهزة الرئيسية في المملكة المتحدة إعادة فتحها بطريقة محدودة، بعد إغلاقها بسبب وباء فيروس كورونا.

ووفقاً للصحيفة، يفتح برغر كينغ وكي إف سي وفرايد تشيكن وبريت إيه مانغر، فروع معينة في جميع أنحاء البلاد للتسليم الخارجي فقط.

وسيقوم برغر كنغ بإعادة فتح أربعة مطاعم، اثنان في بريستول، وواحد في كوفنتري، وواحد في سويندون.

وقالت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة إن الموظفين سيرتدون أقنعة وقفازات، وسيتم تدريبهم على إدارة مطابخ التوصيل فقط بطريقة صحية، كما ستكون هناك إجراءات تنظيف صارمة، وسيتلقى الموظفون تدريبا عن البعد الاجتماعي، وستقدم المطاعم أيضا 1000 وجبة أسبوعيًا للموظفين العاملين في مستشفيات هئية المنظمات الصحية في محيط المطاعم التي تم إعادة فتحها.

وقالت كاتي إيفانز، مديرة التسويق في السلسلة، إن "برغر كنغ يأمل أن تتم إعادة الافتتاح "بطريقة ما لرفع معنويات عملائنا في هذه الأوقات الصعبة".

وأشار التقرير أن سلسلة مطاعم كي إف سي أعادت فتح 11 مطعماً في المملكة المتحدة في الأسبوع الماضي للتسليم فقط، و بقائمة محدودة.

وتقول إن سلسلة مطاعم الوجبات السريعة تبرعت "بآلاف الوجبات من جميع مطاعمنا لأولئك الموجودين على خط المواجهة للتصدي لفيروس كورونا.

السابق بعيدا عن فلسفات المنظرين لأزمة كورونا: اسمح لنفسك بأن تشعر
التالي إيطاليا تدرس إمكانية إتمام بطولة كرة القدم في تركيا