عرب لندن

ما زال الرأي العام السعودي والعالمي مشدود الانتباه إلى وسائل الإعلام، والسوشل ميديا، في انتظار توضيحات تخص عملية "محاولة الطعن" التي تعرض لها أعضاء فرقة مسرحية، مساء أمس الاثنين، خلال حفل لفرقة مسرحية في حديقة الملك عبد الله بمنطقة الملز، ضمن سلسلة فعاليات ترفيهية وفنية وثقافية تشهدها منطقة الرياض.

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض قد ألقت القبض على مقيم عربي بحوزته سكين استخدمه في عملية طعن مساء الاثنين، وقالت قناة "الإخبارية" السعودية، في حسابها على موقع تويتر، نقلا عن الشرطة، إن عملية الطعن استهدفت رجلين وامرأة من الفرقة المسرحية أثناء العرض المسرحي. وأكد حساب القناة نقلا عن مصادرها، أن حالة المصابين مستقرة.

صحيفة "الرياض"، التي اهتمت بالخبر، أوضحت، من جانبها، أن الهلال الأحمر السعودي تعامل مع حادثة طعن خلال عرض أقيم ضمن فعاليات الملز الترفيهية في حديقة الملك عبد الله بالعاصمة الرياض.

وأظهرت فيديوهات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شخصا يعدو بسرعة باتجاه الفرقة الاستعراضية، بينما يحاول أحد أفراد الأمن التصدي له، وسقط عدد من أفراد الفرقة على خشبة المسرح خلال الهجوم الذي أثار هلعا بين الحضور، بينما أظهرت لقطات عملية إخلاء للحديقة.

السابق محرز يستعين بهاتف لمشجع كي يشكك في هدف لصلاح
التالي إدمان ألعاب الفيديو.. أبوظبي تلتحق بلندن في اعتباره "اضطرابا للصحة النفسية"