لندن - عرب لندن

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن أعلى الرواتب التي تتقاضاها النجمات التلفزيونيات من النساء في بريطانيا، ليتبين بأنهن يتقاضين أرقاماً فلكية تكاد لا توجد في أي مكان آخر من العالم.

وتبين أن النجمة التلفزيونية المعروفة أماندا هولدين هي التي تتربع على عرش السيدات الأعلى أجراً في كافة القنوات والبرامج التلفزيونية البريطانية، حسب التقرير الذي نشرته جريدة "صن" البريطانية، واطلعت عليه "عرب لندن".

وهولدين هي النجمة المعروفة والتي اشتهرت مؤخراً بعد أن شاركت في هيئة التحكيم في البرنامج التلفزيوني الأشهر في بريطانيا، وربما في العالم، وهو "بريتينز غوت تالنت" وهو برنامج استكشاف المواهب الشابة الذي سرعان ما أصبح عالمياً وتم نقله إلى العديد من اللغات ودول العالم ومن بينها اللغة العربية.

وحسب "صن" فإن النجمة التلفزيونية أماندا هولدين البالغة من العمر 48 عاماً تفوقت على كافة نظرائها من نجوم القنوات والبرامج التلفزيونية في بريطانيا من حيث الدخل المالي، إذ تقاضت خلال العام الحالي أكثر من خمسة ملايين جنيه استرليني (6 ملايين دولار).

وحسب الصحيفة فإنها حصدت هذا المبلغ الضخم من الأجر ليس فقط من المشاركة في تحكيم البرنامج التلفزيوني الأشهر في بريطانيا، وإنما أيضاً من عملها الإذاعي في البرنامج الصباحي على إذاعة "ذا هارت راديو" وهي أيضاً إذاعة واسعة الانتشار في المملكة المتحدة.

وفي حال اقتصر الدخل المالي السنوي على هذا المبلغ للنجمة هولدين فهذا يعني أنها تحصل على نصف مليون دولار كراتب شهري، وهي بذلك تتفوق على الكثير من المشاهير العاملين في مجال الصحافة والإعلام على مستوى العالم بأكمله وليس فقط على مستوى بريطانيا.

وحسب الصحيفة فإن هولدين تتفوق حالياً في الدخل المالي على نجوم تقليديين في بريطانيا مثل هولي ويليبي وكلوديا وينكلمان، فيما وصفها مصدر مقرب منها بأنها "الفتاة الذهبية لقناة آي تي في".

السابق  شاهد.. موقف حافلة على شكل غرفة جلوس في إحدى القرى البريطانية
التالي خطة بريطانية لخفض السكر في الطعام حفاظا على الصحة العامة