لندن - عرب لندن من المنتظر أن يُقام مزاد علني لبيع المنزل الذي يسود الاعتقاد بأنه الأصغر حجماً في بريطانيا بأكملها، لكن السعر المقدر لهذا المنزل على الرغم من صغر حجمه يصل الى 150 ألف جنيه استرليني.

ويقع المنزل في كينجستون بمدينة ليستر، حيث يبلغ عرضه 13 قدما، وارتفاعه 26 قدما، ويغطي مساحة 338 قدم مربع فقط في طابقين، وذلك بحسب التقرير المفصل الذي نشرته جريدة "ديلي ميل" عن المنزل واطلعت عليه "عرب لندن".

ويعود بناء الكوخ الفيكتوري الى العام 1900 لكن تم تجديده جزئيا بواسطة مطور عقاري بعد وفاة المقيم المسن مؤخراً.

ويبلغ متوسط قيمة العقار السكني في بريطانيا حالياً 365 ألف جنيه استرليني، فيما من المتوقع أن يتم بيع هذا المنزل المكون من غرفتي نوم بحوالي 150 ألف جنيه إسترليني.

ويقع المنزل على بعد ميلين فقط من مركز مدينة ليستر وبالقرب من مجموعة من المدارس والمتنزهات ووسائل الراحة، ومن المقرر عرض المنزل للبيع فى مزاد تنظمه شركة (SDL) في ملعب "كينجز باور ليستر سيتي" يوم الثالث من أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقال كبير المزايدين كارل فينش: "هذا المنزل في موقع رائع ومرغوب فيه للغاية، إنه يقع بالقرب من بعض المدارس الكبرى، بالقرب من حديقة فيكتوريا ووسط المدينة ومحطة القطار على بعد ميلين فقط، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المحلات التجارية القريبة".

السابق بالصور: أصغر منزل في بريطانيا معروض للبيع.. وهذا سعره
التالي بالصور: أصغر منزل في بريطانيا معروض للبيع.. وهذا سعره