عرب لندن 

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة جراء انفجار وحريق اندلعا في منزل بمنطقة "كليت هيل" في بيدفورد صباح أمس السبت.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الإندبندنت “Independent” استجابت خدمات الطوارئ فورًا بعد تلقي بلاغات عن الحريق في حوالي الساعة 7:30 صباحًا، وحثت شرطة بيدفوردشير السكان على تجنب المنطقة، مع استمرار الأعمال في الموقع حتى مساء السبت.

وفي بيانها الرسمي، أكدت الشرطة أن "شخصًا واحدًا توفي نتيجة الانفجار والحريق، وتم نقل شخص آخر إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات خطيرة". كما أنشأ مجلس بيدفورد مركز مساعدات طارئ لتقديم الدعم والمشورة للسكان الذين تم إجلاؤهم من منازلهم.

ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب الانفجار، وقد نصحت الشرطة السكان الذين لم يتم إجلاؤهم بفتح نوافذ منازلهم كإجراء احترازي.

وفي تصريح للمفتشة الكبرى زارا براون لصحيفة "بيدفورد إندبندنت"، قالت: "نقدم تعازينا لعائلة وأصدقاء الشخص الذي فقد حياته، ونتمنى الشفاء العاجل للمصاب. ندرك أن الحادث يثير قلقًا كبيرًا بين السكان، ونواصل نصيحتنا للجميع بتجنب منطقة كليت هيل حتى انتهاء الأعمال في الموقع".

ويذكر أن المنطقة شهدت في يوليو تسربًا للغاز، ما أدى إلى إغلاق الطرق وتنبيه السكان للبقاء في منازلهم أو الابتعاد. استمرت الجهود لحل المشكلة لمدة ثلاثة أيام، ووصفتها خدمة الإطفاء في بيدفوردشير بأنها "جهد تعاوني كبير بين عدة جهات".

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق فيديو/ بريطانيا في دقيقة: الاتحاد الأوروبي وخطة رواندا خاصة به!!
التالي داونينغ ستريت يصرح: بريطانيا لن تعتذر عن دورها في تجارة الرقيق في قمة الكومنولث