عرب لندن 

من المتوقع أن تشهد بعض أجزاء المملكة المتحدة ارتفاعًا في درجات الحرارة لتصل إلى 22 درجة مئوية (71.6 فهرنهايت) هذا الأسبوع، وفقًا لمكتب الأرصاد الجوية البريطاني.

وأشار خبراء الأرصاد إلى أن درجات الحرارة المنخفضة التي شهدتها البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع ستبدأ في الارتفاع تدريجيًا لتتجه نحو ظروف أكثر اعتدالًا طوال الأسبوع المقبل، مع وصول درجات الحرارة لذروتها الارتفاع يوم الأربعاء، وفقا لـ “سكاي نيوز”. 

وقال توم مورغان، خبير الأرصاد الجوية: "سترتفع درجات الحرارة تدريجيًا، حيث ستبلغ ذروتها على الأرجح يوم الأربعاء في المناطق الشرقية، وقد نشهد درجات حرارة تصل إلى 20 درجة مئوية في بعض الأماكن، وليس من المستبعد أن تصل إلى 22 درجة مئوية، خاصة في شرق إنجلترا – من منطقة شرق أنجليا حتى جنوب شرق البلاد."

كما قال: "من الممكن أن تتجاوز درجات الحرارة 20 درجة مئوية في لندن، لكن ذروة الحرارة قد تكون في المناطق القريبة من لندن مثل هوم كاونتيز وصولاً إلى كامبريدجشير."

وحذر من أن الطقس الدافئ سيكون قصير الأمد، حيث سيحل محلّه الطقس الممطر والعاصف بحلول نهاية الأسبوع المقبل.

وأوضح أن هذا قد يكون ملحوظًا بشكل خاص في الشمال الغربي، بما في ذلك اسكتلندا وأيرلندا الشمالية، ولكن ربما يكون أقل تأثيرًا في الجنوب الشرقي. كما أشار إلى أن الأمطار قد تصل إلى الغرب وويلز بحلول منتصف الأسبوع.

السابق أكاديميات بريطانية تعتذر لإجبار الأهالي على إرسال أطفالهم للمدرسة حتى في حالة مرضهم
التالي مقتل رجل بعد عملية إطلاق نار مجهولة شرقي لندن