عرب لندن

نفى إيلون ماسك وجود علاقة غرامية تربطه برئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، بعد أن تسببت صور لهما معًا في اثارة التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصور التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت الملياردير الأمريكي ورئيس الوزراء الإيطالية وهما يتبادلان نظرات الإعجاب في عيون بعضهما البعض في حفل توزيع جوائز المواطن العالمي في مدينة نيويورك يوم الاثنين، حيث سلم ماسك ميلوني الجائزة.

ولكن مع بدء تداول الصور على منصته على وسائل التواصل الاجتماعي، نفى ماسك وجود أي علاقات غرامية مع ميلوني في الحدث الرسمي. وقال في منشور له على منصة إكس: "كنت هناك مع والدتي، لا يوجد أي علاقة رومانسية على الإطلاق مع رئيسة الوزراء كيلوني، نحن جميعا نعرف ما حدث بعد ذلك.

وقبل تسليم الجائزة، قال ماسك إن ميلوني "شخصية أكثر جمالاً من الداخل مما هي عليه في الخارج" ووصفها بأنها صادقة وأصيلة، وفقما ذكرت الديلي ميل “Daily Mail”.

بدورها، أشادت زعيمة اليمين الإيطالي بماسك باعتباره "عبقريا ثمينا" قبل أن تبدأ في خطابها حول القومية وتحدي تصورات "الانحدار الحتمي للغرب". فيما شوهد ماسك وهو يومئ برأسه خلال خطابها، ووقف ليصفق لها عندما انتهت.

وقد التقى ماسك وميلوني عدة مرات من قبل، حيث استضاف رئيس الوزراء الإيطالي الملياردير في مقر إقامتها الرسمي في روما في يونيو من العام الماضي. ثم عاد إلى البلاد في ديسمبر، عندما تحدث في مهرجان سياسي استضافه حزب ميلوني اليميني المتطرف "إخوان إيطاليا". وناقشا سابقًا اهتمامهما المشترك بمعدلات المواليد المتناقصة في الغرب والإمكانات الإيجابية للذكاء الاصطناعي.

 

 

 

 

 

السابق موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الخميس: 26 / سبتمبر/ أيلول 2024
التالي هيئة رقابية تحذر: الاتحاد الأوروبي فشل في إبطاء الهجرة من أفريقيا رغم إنفاق المليارات