عرب لندن

ستقول المرشحة لزعامة حزب المحافظين، كيمي بادينوك، في حملتها لقيادة الحزب، إن على المحافظين أن يفعلوا أكثر من مجرد انتقاد حزب العمال من أجل الفوز في الانتخابات العامة المقبلة.

وستقول إن الحزب يجب أن يتجاوز خسارته الكبيرة في الانتخابات بأغلبية ساحقة أمام حزب كير ستارمر في يوليو الماضي.

وفي حدث انتخابي، من المتوقع أن تذكر بادينوك: "إذا كان المحافظون يريدون أن يصبحوا جديرين بثقة الشعب البريطاني مرة أخرى، فلا يمكننا الجلوس والإشارة إلى مدى سوء حزب العمال... على الرغم من أنه أمر ممتع".

مضيفة: "لا يمكننا الاستمرار في استخدام نفس الحجج السياسية من البرلمان الأخير. لقد خسرنا. نحن لسنا في السلطة. سيفشل حزب العمال؛ وعندما يحين ذلك الوقت، ويبحث الشعب البريطاني عن التغيير، يتعين علينا أن نكون هذا التغيير".

كما ستحث المحافظين على التفكير من جديد في مستقبل الحزب والبلاد. وتشير إلى أن حزب العمال "غير مدرك وغير مسؤول وغير أمين" وأنه يحاول خداع الجمهور بشأن مالية الحكومة، وفقما ذكرت صحيفة الغارديان “The Guardian”.

ومن المقرر أن تقدم بادينوك خطابها للترشح خلال الأيام المقبلة، وهي واحدة من ستة نواب ترشحوا لقيادة الحزب.

في الأيام الأخيرة، ألقى توم توغندهات وبريتي باتيل وجينريك خطباً، معلنين بدء الانتخابات القيادية بجدية. كما سيقدم جيمس كليفرلي خطاباً يوم الاثنين، وأعلن ميل سترايد ترشحه.

جدير بالذكر أن نواب حزب المحافظين سيصوتون في صناديق الاقتراع هذا الأسبوع، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة النهائية لمنافسة القيادة في 2 نوفمبر.

 

 

السابق انتقادات واسعة للحكومة العمالية بعد إعلانها عن خطط حظر التدخين في الأماكن الخارجية
التالي استطلاع: ثلث أعضاء حزب المحافظين يؤيدون الانسحاب من الاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان