عرب لندن

تم اعتقال شخصين آخرين للاشتباه في ارتكابهما جريمة قتل على خلفية حريق منزل في برادفورد أسفر عن وفاة أم وأطفالها الثلاثة.

وقالت شرطة ويست يوركشاير إن الضباط نفذوا عددًا من أوامر الاعتقال في منطقة كيجلي بالمدينة يوم الجمعة، بسبب الحريق الذي اندلع في طريق ويستبيري يوم الأربعاء.

حيث تم العثور على بريوني جاويث (29 عامًا) ميتة في مكان الحادث، وتوفي أطفالها الثلاثة، دينستي بيرتل (9 أعوام) وأوسكار بيرتل (5 أعوام)، وأوبري بيرتل (22 شهراً) في وقت لاحق في المستشفى.

وبحسب صحيفة "The Standard"، أفادت الشرطة بأن رجلين يبلغان من العمر 35 و46 عامًا تم اعتقالهما للاشتباه في ارتكابهما جريمة القتل، وهما قيد الاحتجاز حاليًا.

ولا يزال الرجل البالغ من العمر 39 عامًا، الذي اعتقل في موقع الحادث يوم الأربعاء للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل، في المستشفى في حالة حرجة.

تجري الشرطة عمليات تفتيش في عدة عناوين في كارلبي جروف، وشارع كارلتون، وطريق مالسيس، وشارع ميني. وأكدت المفتشة الرئيسية ستايسي أتكينسون من فريق التحقيق في الجرائم الكبرى أن التحقيقات المكثفة لا تزال جارية.

وقالت: "يواصل الضباط المتخصصون دعم الأسرة. ومن المفهوم أنهم في وضع صعب الآن، ونود أن نطلب احترام خصوصيتهم. نحن نواصل مناشدة أي معلومات تتعلق بالحريق، ونحن حريصون على التحدث إلى أي شخص قد يكون لديه أي معلومات للتقدم بها."

السابق الأمير جورج سيفقد امتيازا ملكيا رئيسيا ما لم يتدخل الملك تشارلز
التالي الجمعية الملكية تواجه دعوات لطرد إيلون ماسك وسط مخاوف بشأن سلوكه