عرب لندن 

صادرت الشرطة البريطانية سيارة قيمتها 250 ألف جنيه إسترليني، بسبب القيادة "المعادية للمجتمع" حيث تم تصويرها بينما كان السائق يقوم تدوير المحرك بينما كانت المركبة متوقفة (car revving) في ساحة البرلمان مما تسبب في إصدار صوت عال.

وقامت شرطة العاصمة بمصادرة السيارة من طراز" Mosler Trenne" الرياضية، ذلك أن السائق لم يبرز رخصة القيادة، ومن المتوقع أن يواجه المحاكمة. 

وتمت مصادرة السيارة بعملية مشتركة من مجلس وستمنستر وشرطة العاصمة، بسبب السلوك السيء في ساحة البرلمان وعلى جسر وستمنستر. 

وقال بول ديمولدنبرغ، المستشار المسؤول عن إدارة المدينة: "إن المتلازمة الصيفية المتمثلة في قيام السيارات الفخمة بحركات تدوير المحركة عند توقف المركبة هي تقليد يمكننا الاستغناء عنه." 

وتم رصد السيارة من قبل ضباط من الشرطة الخاصة ومسؤولي المجلس خلال عمليات الدوريات المشتركة.

كما شهدت العملية التي استمرت 24 ساعة في 13 يوليو، والتي أسفرت عن اعتقال 11 شخصًا، القبض على عدد من راكبي الدراجات لقيامهم بقطع الإشارات الحمراء. 

وبينما تم تحذير البعض شفهيا، تم إصدار غرامات ثابتة أيضا بقيمة 50 جنيها لـ 17 شخصا. 

وصادر الضباط أيضًا عددًا من الدرجات الإلكترونية المعدلة بشكل غير قانوني، بما في ذلك سكوتر واحد ادعى مالكه أن قيمته تبلغ 15,000 جنيه إسترليني.

وقام صاحب السكوتر الالكتروني بطلائه ووضع عليه زخارف مختلفة بشكل غير قانوني، وكان يسير دون تأمين على طريق عام.

وخلال العملية، تم ضبط 47 مركبة لعدم تأمينها رسميا وتم إيقاف وفحص أكثر من 500 مركبة.

بدوره قال ديمولدنبرغ: "هذه العملية ترسل إشارة قوية مفادها أن شوارع وستمنستر ليست مكانا لغير المرخصين والذين يفتعلون سلوكات معادية للمجتمع".

وقال المفتش الخاص لشرطة العاصمة جيف تاتمان: "إن هذه العملية الناجحة للغاية هي شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله رجال شرطة العاصمة الخاصون الذين يلعبون دورًا حيويًا في مهمتنا لجعل لندن أكثر أمانًا والتفضل بالتخلي عن أوقات فراغهم للمساعدة في خدمة المجتمع. "

 

السابق محكمة بريطانية توجه لفتى عمره 17 عامًا تهمة قتل ثلاث طفلات في ساوثبورت
التالي ساوثبورت: أعمال شغب واسعة تفضي إلى إصابة 53 ضابط شرطة