عرب لندن

قتل طياران من شركة رايان إير في حادث سيارة مروعة، وقعت في الساعة 5:30 صباحاً بعد انتهاء نوبة عمل استمرت 17 ساعة — مما أثار غضب النقابات.

الكابتن مات غرينهالغ، البالغ من العمر 28 عاماً، وكبير الضباط الأول جيمي فيرنانديز، البالغ من العمر 24 عاماً، لقيا حتفهما في حادث تصادم شمل سيارة أجرة وشاحنتين على طريق M62 في 11 يوليو.

وبدأ الطياران العمل في الساعة 11:40 صباحاً في اليوم السابق، حيث طارا من ليفربول إلى بالما وعادا في نفس المساء. ثم طارا بطائرة فارغة إلى لوتون، حيث هبطا في الساعة 1:14 صباحاً.

كانا في سيارة الأجرة عائدين إلى مطار ليفربول عندما قتلا في الحادث الذي وقع في الصباح الباكر.

نقابة Unite تريد معرفة لماذا لم يعرض عليهما الإقامة في فندق.

وقال مصدر في شركة رايان إير: "إنه أمر مقلق للغاية أنهم كانوا على الطريق في الساعات الأولى من الصباح. تخشى Unite أن التخفيضات في التكاليف تجعل حياة العاملين خطيرة".

وقالت شرطة شيشاير: "مات غرينهالغ، 28 عاماً، وجيمي فيرنانديز، 24 عاماً، اللذان هما كابتن وكبير الضباط الأول في شركة رايان إير على التوالي، كانا في طريقهما إلى مطار ليفربول في سيارة أجرة عندما وقع التصادم في الساعة 5:31 صباحاً. اصطدمت السيارة بشاحنتين على الطريق المتجه غرباً بين التقاطعين 8 و7. للأسف، مات وجيمي لقيا حتفهما في مكان الحادث. يتم دعم أقربائهم من قبل ضباط متخصصين".

السابق عاجل .. حماس تعلن مقتل رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية في طهران
التالي السجن مدى الحياة للداعية الإسلامي أنجم شودري