عرب لندن

توفيت فتاة أيرلندية، تبلغ من العمر 11 عامًا، إثر سقوطها من ارتفاع 65 قدمًا على سطح مطعم، بعد أن "تجولت في شرفة الطابق السابع بفندق مايوركا بينما كان أقاربها نائمين"، أثناء عطلة عائلية.

وقيل إن أقارب الفتاة كانوا نائمين عندما خرجت إلى الشرفة، وانحنت فوق السور قبل أن تسقط وتموت، حيث هبطت على سطح مطعم في الطابق الأول بالأسفل.

ووقعت المأساة حوالي الساعة 6.30 صباح اليوم في مبنى جوبيتر، داخل منتجع كلوب ماك ذو الثلاث نجوم، في بويرتو دي ألكوديا، شمال شرق مايوركا.

وهرع المسعفون وغيرهم من المستجيبين للطوارئ إلى الفندق، وحاولوا إنعاش الفتاة الصغيرة، لكن تم إعلان وفاتها بشكل مأساوي في مكان الحادث.

ومن المتوقع أن يتم تشريح الجثة في وقت لاحق اليوم في معهد الطب الشرعي في بالما.

ويعتقد أن العائلة التي كانت محور الدراما كانت تخطط للعودة إلى منزلها في وقت لاحق اليوم.

وفي أعقاب المأساة، قدم مركز تنسيق الطوارئ الإقليمي مستشارين متخصصين في الصدمات لأسرة الشاب.

وقال أحد المطلعين على بواطن الأمور: "الفتاة التي ماتت كانت واحدة من ثلاثة أطفال. كان من المقرر أن تعود العائلة إلى أيرلندا اليوم. كان والدا الطفلة نائمين عندما سقطت ولم يكن لديهما أي فكرة عما حدث حتى بعد ذلك."

وقال موظف استقبال في Club Mac هذا الصباح إن المنتجع لم يعلق.

وأكد متحدث باسم الحرس المدني في مايوركا: "نحن نحقق في وفاة فتاة أيرلندية تبلغ من العمر 11 عامًا توفيت بعد سقوطها من شرفة الطابق السابع في فندق في ألكوديا.. جاءت مكالمات الطوارئ الأولى حوالي الساعة 6.45 هذا الصباح."

وتأتي هذه المأساة بعد أسابيع قليلة من وفاة أخصائي العلاج الطبيعي الأيرلندي مايكل غرانت فجأة أثناء إجازته في ماغالوف.

وتم العثور على الرجل البالغ من العمر 45 عامًا، وهو من وترفورد، فاقدًا للوعي بالقرب من منطقة بونتا بيلينا سيئة السمعة بالمنتجع والتي تعج بالحانات الليلية والنوادي الليلية ومفاصل الرقص في حوالي الساعة 4:30 صباحًا.

وكان السيد جرانت يقضي عطلة في ماجالوف مع زوجته ليان وأطفالهما الأربعة وعائلات أخرى من أيرلندا عندما وقعت المأساة.

السابق شرطي أميركي يطلق النار على امرأة سوداء غير مسلحة في منزلها
التالي إنهاء العمل ببارجة بيبي ستوكهولم التي كانت تؤوي طالبي اللجوء