عرب لندن 

أفرج عن اثنين من محتجي "جاست ستوب أويل" بكفالة مشروطة بعد مثولهما أمام محكمة التاج في تشيلمسفورد بتهمة إتلاف طائرتين برشهما بالطلاء البرتقالي في مطار ستانستيد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ستاندنرد ”standard“ ذكرت النيابة العامة أن جينيفر كوالسكي البالغة من العمر (28 عامًا) من دمبارتون في اسكتلندا، وكول ماكدونالد (22 عامًا) من برايتون، استخدما مناشير لقطع سور المطار حوالي الساعة 5 صباحًا في 20 يونيو، قبل استخدام طفايات حريق مملوءة بالطلاء لرش الطائرات.

وأفاد المدعون أن تكلفة تنظيف الطلاء بلغت 52 ألف جنيه إسترليني، مع الإشارة إلى أن التكلفة الكاملة التي تشمل إصلاح السور وتمويل الأمن الإضافي لم تُحدد بعد.

ولم يُطلب من المتهمين الإدلاء بأي اعترافات بالتهم الموجهة إليهما وأُجِّلَت القضية حتى 15 أغسطس. وأشار المتهمان في جلسة سابقة في محكمة الصلح في تشيلمسفورد، إلى أنهما غير مذنبين بتهمة إتلاف الممتلكات والتدخل في البنية التحتية الوطنية. 

بالإضافة إلى ذلك، تم توجيه تهمة التعدي المشدد إليهما، ولكن لم يُطلب منهما الإشارة إلى اعترافاتهما بهذه التهمة بعد.

قال القاضي كريستوفر مورغان، مخاطبًا كوالسكي وماكدونالد في المحكمة: "يرجى العودة إلى هذه المحكمة في 15 أغسطس – أتوقع أن تفعلوا ذلك. إذا قدمتم اعترافات بالذنب في تلك الجلسة، فسوف يتم الحفاظ على سجلكم الجنائي النظيف."

وأفرج عن المتهمين بكفالة حتى جلسة المحكمة التالية.

 

 

 

السابق إدانة جديدة للداعية أنجم تشودري في المملكة المتحدة
التالي المملكة المتحدة تتستر على لقطات التجسس في غزة من يوم مقتل عمال الإغاثة الذين قتلتهم إسرائيل!