عرب لندن

أظهرت لقطات مصورة نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط سائحة على الأرض بعد أن نطحها حصان حرس الملك عند قصر باكنغهام بينما كانت تلتقط صورة بجانبه.

حيث تحرك الحصان للأمام قليلاً لدفع المرأة، التي تعثرت بعد ذلك للأمام قبل أن تستقر على الأرض، وفق ما نشرته الصن "The Sun".

على الرغم من وضع تحذير للسياح في المحيط من الاقتراب من الخيول أو الحراس من خلال لافتة قريبة مكتوب عليها "احذر" قد يركل الحصان أو يعض. لا تلمس حبل اللجام. شكرًا لك".

وبقيت السيدة على الأرض لبعض الوقت بعد سقوطها، وجاء رجلان لمساعدتها على النهوض فيما بدا الحشد المجتمع في المنطقة مصدوماً من السقوط الدراماتيكي، وكان آخرون على وسائل التواصل الاجتماعي أقل اقتناعًا في الحادثة ووصفوه بـ "المفتعل".

وانتقد عديدون ردة فعلها المبالغ فيها وقالوا إنها "تحاول البدء في مطالبة تأمينية" وهي من حاولت التظاهر بالسقوط لكون دفعة الحصان كانت خفيفة. وسخر آخرون من ردة فعلها.

جدير بالذكر أن مقطع الفيديو التقط في شهر أكتوبر من العام الماضي تقريبًا، لكنه انتشر بشكل سريع بعد نشره على منصة إكس X.

ويتألف الحرس الملكي من جنود من حرس غرينادير، وحرس كولدستريم، والحرس الاسكتلندي، والحرس الأيرلندي، والحرس الويلزي. يشتهرون بارتداء سترات حمراء زاهية وقبعات الدببة، ويعد زيهم أحد أكثر الرموز شهرة في لندن.

السابق زيارة دولة لإمبراطور اليابان وزوجته.. هل تحضر كاثرين مأدبة العشاء؟
التالي تتويج أبطال أكل نبات القراص في مسابقة مثيرة!!