عرب لندن

طعنت سيدة بريطانية نفسها في العنق بمقص في مطار إيبيزا ليلة أمس، حيث قامت السيدة البالغة من العمر 54 عاماً بغرز المقص الذي شرته من صيدلية في المطار في عنقها، بينما كان المسافرون المذعورين يشاهدون بدهشة.

 ووفقاً صحيفة الميل "Mail Online" ووصفت حالتها في البداية بأنها "خطيرة ولكنها مستقرة" بعد أن تم نقلها إلى مستشفى كان ميسز بالجزيرة. لكن بعد ظهر اليوم ساءت حالتها وهي الآن في وضع حرج في وحدة العناية المركزة في المستشفى.

وتم علاج المرأة التي لم يذكر اسمها في مكان الحادث للسيطرة على حالتها الصحية قبل نقلها إلى المستشفى قبل منتصف النهار بقليل.

ويقال إنها طعنت نفسها مراراً وتكراراً في رقبتها خارج متجر الصيدلية، وأظهرت صور من مكان الحادث الدماء في جميع أنحاء أرضية صالة المطار، التي قيل إنها كانت مزدحمة في ذلك الوقت.

وتواجدت الشرطة التي كانت تحقق الليلة الماضية في مكان الحادث على الفور تقريبًا. ولم يتضح ما إذا كانت المرأة بمفردها أم مع أشخاص آخرين في ذلك الوقت وما الذي دفعها إلى إيذاء نفسها. كما لم يتبين بعد ما إذا كانت على وشك ركوب رحلة طيران.

"حاولت أن أوقفها ولكن كان الأمر صعبًا لأنها ضخمة"، قالت العاملة في الصيدلية وذكر شاهد آخر أضاف: "كان هناك أشخاص آخرون في الصيدلية في ذلك الوقت وكان هناك دماء في كل مكان على الأرض قبل أن يصل عمال المطار لتنظيف الموقع بعد أن نُقلت المرأة بواسطة سيارة إسعاف."

السابق كليفرلي يترك باب الترشح لزعامة المحافظين مفتوحًا ويؤكد تركيزه على إعادة انتخاب نفسه وزملائه
التالي موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الاثنين 24 يونيو / حزيران 2024