عرب لندن

قدمت الأميرة كيت، تهنئة لزوجها في عيد ميلاده الثاني والأربعين، قائلة للأمير ويليام "نحن جميعًا نحبك كثيرًا" ووقعت الرسالة التي ارفقتها بصورة للأمير مع أطفاله الثلاثة، بقبلة.

التقطت الأميرة الصورة في نورفولك الشهر الماضي، وتظهر الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس يقفزون فوق الكثبان الرملية، جنبًا إلى جنب مع والدهم.

وجاء في نص الرسالة: "عيد ميلاد سعيد يا بابا، نحن جميعًا نحبك كثيرًا!" وكتبت في التوقيع "C x" للإشارة إلى كاثرين وقبلة.

يمكن القول إن هذه الصورة هي الأكثر عفوية وبعداً عن الرسمية على الإطلاق نشرتها عائلة ويلز، حيث تظهر الأطفال الثلاثة مفتوحي الفم ويصرخون فرحًا وهم يقفزون. 

وينظر الأمير، الذي يرتدي شورتًا ورديًا وسترة بقلنسوة، مباشرة إلى الكاميرا التي تحملها زوجته على شاطئ نورفولك. ويرتدي الجميع سراويل صيفية قصيرة خارج أوقات العمل، وخلفهم السماء الزرقاء.

وترتدي الأميرة شارلوت، البالغة من العمر تسع سنوات، بلوزة  مخططة بأكمام طويلة كما تفضلها والدتها، مع شورت مزين بالزهور وخلخال كإكسسوار.

ويرتدي شقيقيها جورج، البالغ من العمر عشرة أعوام، ولويس، البالغ من العمر ستة أعوام، قمصانًا قصيرة الأكمام مع سروايل قصيرة.

وبحسب التلغراف "The Telegraph" يأتي تكريم الأميرة الشخصي النادر لزوجها بعد عام مليء بالتحديات لعائلة ويلز. 

شاركوا في أول ظهور لهم هذا العام معًا في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز الثالث، وقالت الأميرة إنها تحرز تقدمًا جيدًا في علاجها من السرطان ويدعمها الأمير وأطفالها خلال فترات تلقي العلاج.

وستدق أجراس كنيسة وستمنستر في الساعة الواحدة ظهرًا للاحتفال بعيد ميلاد الأمير اليوم، وستعزف إذاعة بي بي سي 4 النشيد الوطني هذا الصباح بهذه المناسبة.

السابق فيديو/ بريطانيا في دقيقة: رجل أعمال مسلم يتبرع لأكثر الأحزاب عنصرية!!
التالي موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الجمعة 21 يونيو / حزيران 2024