عرب لندن

اندلع حريق ضخم في برج سكني مكون من 22 طابقا في لندن، مما أدى إلى نقل أربعة أشخاص إلى المستشفى.

قامت ثماني سيارات إطفاء وحوالي 60 من رجال الإطفاء بإخماد الحريق في مبنى سكني في الشارع التجاري في سبيتالفيلدز، حسبما نشرت صحيفة الصن "The Sun".

أشتعلت النيران في شقة مكونة من أربع غرف نوم في الطابق الثالث من المبنى الشاهق، ولحقت أضرار بنصف الشرفة وجزء من السقف المسطح جراء الحريق.

 تمكنت فرق الإطفاء من إنقاذ سيدة، ونُقل ثلاثة أشخاص آخرين في مكان الحادث بواسطة خدمة الإسعاف في لندن إلى المستشفى كإجراء احترازي.

حضرت فرق من أطقم من شورديتش وداوجيت ويوستون ومن بعض محطات الإطفاء المحيطة  إلى مكان الحادث، بعد تلقي ضباط المراقبة 21 مكالمة بخصوص الحريق.

واستخدام الإطفاء أحد السلالم الدوارة والذي يبلغ طولها 32 مترًا في مكان الحادث كبرج مراقبة ليساعد رجال الإطفاء في إخماد الحريق ومكافحته من الأعلى.

بدوره أكد متحدث باسم فرقة إطفاء لندن أن هناك عمليات إغلاق كبيرة للطرق بين الشارع التجاري وشارع ألدغيت هاي ستريت مما يؤثر على المنطقة المحيطة نصح الناس بمواصلة تجنب المنطقة إذا استطاعوا.

تم استلام البلاغ الأول في تمام الساعة 11:39 صباحًا، وتم السيطرة على الحريق بحلول الساعة 12:21 ظهرًا. وما زال يجري التحقيق في سبب الحريق.

السابق اختراق بيانات مستشفيات NHS في لندن: ما هي تداعياته وتأثيره على المرضى؟
التالي عطل مفاجئ في "أطول أفعوانية" في بريطانيا يستبب في بقاء الركاب عالقين على ارتفاع 236 قدما لساعة!