عرب لندن

ألقي القبض على 4 فتيان آخرين، من بينهم طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، للاشتباه في اغتصاب فتاة مراهقة في نيوارك.

وذكرت تقارير إعلامية أن شرطة نوتنغهامشاير كانت قد تلقت إفادات بأن فتاة مراهقة تعرضت للهجوم في ملاعب يورك درايف، نوتنغهامشاير، بين الساعة 5.30 مساءً و7 مساءً يوم 25 مايو.

وقالت الشرطة إنه تم اعتقال صبي يبلغ من العمر 12 عامًا وصبيين يبلغان من العمر 14 عامًا للاشتباه في ارتكابهم جريمة اغتصاب، وأنه تم إطلاق سراحهم جميعاً بكفالة بشروط صارمة.

وأوضحت الشرطة إن أربعة مراهقين آخرين، اثنان يبلغان من العمر 15 عامًا واثنان يبلغان من العمر 16 عامًا، تم اعتقالهم في وقت سابق من هذا الأسبوع، للاشتباه في ارتكابهم جرائم اغتصاب، ولا يزال الأربعة بكفالة مشروطة.

وقالت دي إيمي ريفيل، من شرطة نوتنغهامشاير: "لقد قمنا باعتقال أربعة آخرين في هذه القضية، وما زال تحقيقنا يتحرك بوتيرة سريعة. نحن مستمرون في دعم الفتاة وعائلتها بضباط مدربين تدريبًا خاصًا، ونبذل كل ما في وسعنا لتحديد ما حدث بالضبط... أريد مرة أخرى أن أناشد المجتمع المحلي، وأي شخص قد يكون لديه أي معلومات، أن يتصل بنا. لقد استقبلنا العديد من الأشخاص لمساعدتنا في استفساراتنا، لذا نشكركم على مساعدتكم".

وأضافت المفتش شارلوت إيلام، قائدة منطقة نيوارك: “أتفهم المخاوف التي سببها هذا الحادث لمجتمعنا في نيوارك. لكني أريد أن أوضح أن فريق المحققين الذي يحقق في هذه الحادثة يعمل على مدار الساعة وسنكشف ما حدث بالضبط"، وزادت تقول: «لقد قمنا بدوريات إضافية في المنطقة وسيستمر هذا. لذا، إذا كان لديكم أي مخاوف، يرجى التحدث إلى أحد ضباطي. ونطلب أيضًا من الأشخاص تجنب التكهنات أثناء قيامنا بهذه العملية.

السابق تراس: توني بلير هو أسوأ رئيس حكومة
التالي استطلاع: المحافظون في طريقهم نحو خسارة انتخابية غير مسبوقة