عرب لندن

أصيب ضابط شرطة بجروح خطيرة بعد أن تم جره تحت سيارة أثناء توقف تكتيكي في ليدز،  حيث قامت قوات الشرطة بتنفيذ وقوف تكتيكي شارك فيه العديد من مركبات الشرطة، بما في ذلك PIT (فريق الاعتراض الاستباقي) على طرق سيلبي في ليدز.

وأظهرت لقطات فيديو اللحظة المروعة التي اقترب فيها الضابط من سيارة سيات إيبيزا السوداء التي فشلت في التوقف وبدأت في القيادة للخلف، حيث تم جر الضابط الذي كان متمسكًا بباب مفتوح على الأرض مع زيادة سرعتها، حسبما نشرت ميرور “Mirror”.

وبينما كانت السيارة تسير للخلف فوق كومة من العشب، اختفى  الضابط تحت السيارة بالكامل، كما لحقت أضرار بمركبة ثانية لم تشارك في المطاردة.

وفي مقطع آخر، تم فرض طوق أمني كبير وتم إغلاق الطريق بينما يحيط المسعفون بضابط الشرطة المصاب الذي يرقد على العشب.

وقالت شرطة غرب يوركشاير في بيان: "بعد الساعة 1.15 ظهرًا بقليل اليوم، فشلت سيارة سيات إيبيزا في التوقف أمام وحدة شرطة الطرق وتمت ملاحقتها قبل أن تتوقف بعد بضع دقائق على طريق سيلبي في ليدز".

و"تم القبض على ركاب السيارة، كما أصيب ضابط شرطة بجروح غير مهددة للحياة في الحادث وتم نقله إلى المستشفى. وما زالت التحقيقات مستمرة مما استلزم إغلاق الطريق لفترة قصيرة. ولم تشارك مركبة ثانية في المطاردة كما أصيبت الضابط بأضرار في الحادث".

وأظهرت العلامات المتروكة على قطعة العشب، التي تقع بين الطريقين المزدحمين، أن السيارة قطعت المنطقة المركزية للعشب من شارع هالتون مور، قبل أن تصطدم بجدار وتتوقف بواسطة سيارات الشرطة.

وأفادت شرطة غرب يوركشي إن التحقيقات في الحادث مستمرة، مما يعني أن الطريق يجب أن يظل مغلقًا لفترة قصيرة.

السابق تحقيق في حادث إقلاع طائرة بقوة دفع منخفضة جدًا فوق مطار رئيسي في المملكة المتحدة
التالي الملك تشارلز يهدد بقطع جميع العلاقات مع أخيه الأمير أندرو.. والسبب؟