عرب لندن

وجهت شرطة سوفولك، اليوم الأربعاء، لستيف رايت تهمة اختطاف وقتل فيكتوريا هال، بعد 24 عامًا من اكتشاف جثة المراهقة في حفرة.

ويذكر بأن الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا شوهدت آخر مرة في 19 سبتمبر 1999، بعد قضاء ليلة مع الأصدقاء في ملهى ليلي في فيليكسستو، سوفولك.

ومن المأساوي أن فيكتوريا لم تعد إلى المنزل مطلقًا، حيث تم اكتشاف جثتها بعد خمسة أيام في خندق مملوء بالمياه على بعد 25 ميلاً بالقرب من ستوماركت.

وكان الرجل البالغ من العمر 66 عامًا اتهم محاولة اختطاف في ما يتعلق بحادث منفصل يتعلق بامرأة تبلغ من العمر 22 عامًا.

وقالت الشرطة إن هذا حدث في الليلة التي سبقت اختفاء فيكتوريا، مشيرة إلى أن الضحية المزعومة كان رجلاً اقترب منها وتبعها في فيليكسستو.

وتم حبس رايت، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة إيبسويتش في 3 يونيو.

يجدر ذكره بأن فيكتوريا كانت عائدة إلى منزلها من ملهى Bandbox الليلي مع صديقتها المقربة جيما ألجار، في الساعات الأولى من الصباح عندما اختفت.  وتم اكتشاف جثة فيكتوريا بشكل مأساوي في 24 سبتمبر، حيث أعادت شرطة سوفولك فتح تحقيقاتها في عام 2019 بعد تلقي معلومات جديدة من الشهود، والتي لم تتوسع فيها.

وقال فرانك فيرجسون، رئيس الادعاء الملكي في هيئة الادعاء الملكي في شرق إنجلترا: "أذنت النيابة العامة لشرطة سوفولك بتوجيه الاتهام إلى ستيف رايت، 66 عامًا، باختطاف وقتل فيكتوريا ومحاولة اختطاف امرأة أخرى"، في سبتمبر 1999. وسيمثل أمام محكمة إبسويتش في 3 يونيو.

السابق إغلاق مركز تطعيم تابع لـ"NHS" بعد العثور على ثعبانين "أحدهما سام" في غرفة الانتظار
التالي سوناك المبلل.. منافسون يصفونه بالغريق والمطر إشارة ضده من السماء