عرب لندن 

شهدت محطة واترلو الرئيسية في لندن، أمس الأربعاء، يومًا من الفوضى والتأخيرات الشديدة بعد وقوع حادث "تعدي على ممتلكات الغير" في منطقة راينز بارك، الأمر الذي أدى إلى إلغاء وتأخير العديد من القطارات، وترك العديد من الركاب عالقين داخل المحطة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن "The Sun" تعرضت محطة ووترلو لانتشار الفوضى، حيث علق الآلاف من الركاب داخلها؛ بسبب إلغاء العديد من القطارات، مما تسبب في استياء وغضب بين الركاب الذين وجدوا أنفسهم بلا وسيلة للعودة إلى منازلهم.

وفقًا لشهود العيان، فإن الحادث وقع حوالي الساعة 3:30 مساءً في منطقة راينز بارك، مما أدى إلى إغلاق الخطوط وتعليق العديد من الخدمات القطارات.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي العديد من الركاب الذين كانوا ينتظرون داخل المحطة بعد الساعة 9 مساءً، في حين حذرت السلطات الركاب بأنه من المحتمل أن يتعين عليهم البقاء في المحطة "مع العائلة" نظرًا لاستمرار تأثير الاضطرابات على الخدمات القطارات المتبقية.

وبدورهم عبر الركاب عن استيائهم وغضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبوا بتوضيحات حول سبب استمرار الفوضى لفترة طويلة.

ومن جانبها، حذرت شركة "SWR" بأنه "من المحتمل أن يستغرق السفر وقتًا أطول من المعتاد"، فيما دعت السلطات الركاب إلى التحقق من حالة الخدمات قبل السفر.

وفي محاولة لتخفيف الضغط على الركاب، قالت SWR في الساعة 5:30 مساءً "إنه يمكن للعملاء استخدام سيارات الأجرة الخاصة والمطالبة بتغطية تكاليف بعض الرحلات".

ومع إعادة فتح الخطوط في منطقة راينز بارك، أكدت السلطات أن الاضطرابات ستستمر لبقية اليوم، وطالبت الركاب إلى الانتباه والتحقق من حالة الخدمات قبل السفر.

 

السابق فيديو/ بريطانيا في دقيقة: بلفاست ترفض قانون رواندا!
التالي بريطانيا تستعد لإدخال قانون جديد يعاقب سائقي الدراجات المتسببين في حوادث الوفاة