عرب لندن
ظهر شهير تيك توك البريطاني باكري برونز أوجارو البالغ من العمر 19 عاما، والمعروف باسم ميزي بحلة جديدة بعد أن أظهر رغبته بالابتعاد عن ماضيه لصحيفة ميرور "Mirror"، وعزمه على تغيير حياته وتغيير أي تصورات سلبية عنه.
ونشر عبر حسابه على منصة إكس منشورات عديدة يعبر فيها عن رغبته في التغيير، وقال لميرور "Mirror" في وقت سابق من أبريل أنه قرر الابتعاد عن سلوكه التهديدي القديم، مشيراً إلى أنه يسعى لتجربة أمور جديدة لاكتشاف ما يناسبه.
أثارت تلك المنشورات آراء متباينة، فمنها من أبدى التأييد، ومنها ما أظهر السخرية وعدم الثقة بكلامه، ويعود ذلك لصورة ميزي التي رسخت في الأذهان بسبب مقالبه السيئة وتجاوزه كافة الحدود بدخول منازل دون علم أصحابها بذريعة المزح، بالإضافة إلى حوادث السرقة السابقة.
وكل ذلك كان لحصد "المشاهدات" على منصات التواصل الاجتماعي.
"وبالطبع لن أتمكن من تغيير رأي الجميع؛ بسبب الطريقة التي صورت نفسي بها في الماضي" يقول ميزي، وكان قد ذكر في حديثه مع "ميرور" أنه التحق بدورة مؤخرا حول كتابة المقالات ليكتب مقالاته الخاصة حول المواضيع المؤثرة في الوقت الحالي.
يذكر أن تاريخ ميزي كان حافلاً بكل ما يسيء لسمعته من سرقة، وتعد على ممتلكات الآخرين واقتحام منازلهم وخصوصياتهم، وسُجلت بحقه عدة تهم ومثل بموجبها أمام المحكمة من ضمنها حادثة سرقة هاتف امرأة في لندن، يونيو 2022، ثبت تطابق بصماته عليه.

السابق مقهى "Fringe and Ginge" يمنع زبائنه من استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمول
التالي من تراث "تايتنك" .. ساعة ذهبية بيعت في مزاد علني مقابل 900 ألف جنيه إسترليني