عرب لندن 

اعتقلت الشرطة البريطانية القبض على مراهقة بشبهة محاولة القتل، حيث عاشت مدرسة في جنوب غرب ويلز، تدعى "Ysgol Dyffryn Aman" لحظات من الرعب يوم أمس الأربعاء، بعد أن وقعت جريمة طعن صادمة، داخل الحرم المدرسي، حيث أسفرت عن إصابة مدرستين وتلميذ.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الغارديان "The Guardian" أوضحت الشرطة أن الإصابات التي تعرض لها المدرسون والتلميذ لم تكن خطيرة على الحياة، لكنها استدعت نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي تصريحاته، أشار المفتش روس إيفانز، قائد الشرطة في كارمارثنشاير، إلى أن الشرطة استجابت فورا للحادثة، وأغلقت المدرسة لضمان سلامة الجميع داخل الحرم المدرسي.

وأكد إيفانز أن عائلات الضحايا أُبْلِغَت بالحادث، مضيفًا أن الفتاة المشتبه بها ما زالت قيد الاحتجاز، واُسْتُرِدّ السكين كدليل على الجريمة.

وتعاونت الشرطة مع المدرسة والجهات المعنية الأخرى لتقديم الدعم اللازم بعد هذه الحادثة المأساوية، مطالبة الناس بتجنب تداول مقاطع الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الأيام القادمة، ستظل الشرطة في المنطقة لضمان الأمن والسلامة.

ومن جانبه، عبر مدير المدرسة، جيمس دوربريدج، عن فخره برد فعل الطلاب والموظفين خلال هذه الظروف الصعبة، مؤكدًا أن الدعم متاح لجميع الأطراف المتضررة.

وفي خطوة متعلقة، سيتبقى مدرسة يسكول ديفرين مغلقة يوم الخميس للسماح بإجراء التحقيقات اللازمة.

وبينما يواصل المحققون جهودهم، تعكف السلطات على تقديم الدعم للمجتمع المتضرر، في محاولة لتخفيف حدة الصدمة التي خلفتها هذه الحادثة الصادمة.

 

 

 

السابق الشرطة الاسكتلندية تبحث عن سجين هرب من الحراس أثناء الجنازة
التالي خان يثير الجدل بتخصيصه 25 ألف إسترليني لتدريب عناصر الشرطة ضد جرائم العنصرية!