عرب لندن
بينما ضربت رياح قوية ومئات من الصواعق معظم أنحاء إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية، يتوقع أن يضرب إعصار في ستافوردشاير.
وأظهرت الصور التي تم نشرها على الإنترنت، الأسوار المتضررة والحطام المتناثر عبر الشارع، بينما قالت الشرطة إنها حضرت مشهدًا على طريق سانت جايلز في البلدة قبل الساعة 7.45 صباحًا بعد أن دمرت الرياح القوية الأسطح.
وقال المتحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية ستيفن ديكسون: "تحدث الأعاصير في المملكة المتحدة وهي قصيرة العمر بشكل عام، ولكن يتم الإبلاغ عن حوالي 30 سنويًا في المتوسط. اليوم كانت هناك بعض التقارير عن بعض الرياح المؤثرة بشكل خاص. الجبهات التي كانت تتحرك جنوبًا هذا الصباح كان لديها بعض الإمكانية لحدوث بعض الأعاصير قصيرة العمر بداخلها، لكننا سنحتاج إلى تقييم التأثير".
واضطرت الجسور والحدائق ومواقع الصندوق الوطني في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى الإغلاق بسبب الظروف العاصفة. كما تم إغلاق جسر سيفرين بريدج في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين في كلا الاتجاهين، مع نصح مستخدمي الطريق باستخدام جسر برينس أو ويلز كبديل.
وفي يوركشاير، اضطر جسر هامبر إلى الإغلاق بالقرب من المركبات المعرضة للرياح، بما في ذلك المنازل المتنقلة والسيارات والدراجات النارية ومركبات البضائع الثقيلة عالية الجوانب.
وتم إغلاق المتنزهات في جميع أنحاء لندن، بما في ذلك أقسام هامبستيد هيث وويست هام بارك والملاعب في ريجنتس بارك وغرينتش بارك وهايد بارك. وأعلنت حديقة كيو جاردنز، الموجودة في لندن أيضًا، على وسائل التواصل الاجتماعي أنها لن تفتح أبوابها يوم الاثنين بسبب "سوء الأحوال الجوية".
كما أُجبرت المواقع السياحية الشهيرة، بما في ذلك أجزاء من قلعة دوفر وشاطئ أينسديل في ساوثبورت، على الإغلاق.
وفي الأثناء، أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا أصفر من الرياح في الساعة 6.25 صباحًا يوم الاثنين يغطي كامل أيرلندا الشمالية وويلز وإنجلترا، حتى شمال كمبريا حتى الساعة 10 مساءً. ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 45 ميلاً في الساعة في الداخل، وفي المناطق الساحلية المكشوفة قد تكون هناك رياح تصل سرعتها إلى 55 ميلاً في الساعة مع هطول أمطار غزيرة.

 

السابق سوناك وكاميرون يدعوان إسرائيل إلى نسيان ضربة إيران والتفكير في حماس 
التالي وفاة ثلاثة شبان عرب في حادث سير مروع بلندن