عرب لندن
قضت محكمة بريطانية بالسجن مدى الحياة على زوج قام بتقطيع جثة زوجته إلى 224 قطعة، قبل أن يدفع لصديقه 50 جنيهًا إسترلينيًا لمساعدته في إلقاء بقاياها في النهر.
وحسبما أوردته ذي إندبندنت، فقد طعن نيكولاس ميتسون، 28 عامًا، هولي براملي، 26 عامًا، أربع مرات على الأقل في مارس 2023 قبل أن يقطعها، ويحتفظ بأجزاء جسدها مخزنة لمدة أسبوع في غرفة تخزين المطبخ في الشقة التي كانوا يتقاسمونها في لينكولن.
واستمعت محكمة لينكولن كراون إلى ما يفيد أن ميتسون حاول التستر على تصرفاته "الهمجية" من خلال شراء كميات كبيرة من منتجات التنظيف، وتجنيد صديقه في المدرسة جوشوا هانكوك، 28 عامًا، للمساعدة في نقل أجزاء الجسم إلى نهر ويثام في باسينغهام بعد أن عرض عليه 50 جنيهًا إسترلينيًا للمساعدة، فضلا عن إغراءات أخرى.
كما استخدم حسابها على فيسبوك لإرسال رسائل إلى أصدقائها وخداعهم للاعتقاد بأنها لا تزال على قيد الحياة، مدعيًا أنها تركته وانتقلت إلى مانشستر بينما كان يرسل لنفسه أموالًا من حسابها المصرفي.
وكشف البحث في هاتفه المحمول لاحقًا أن ميتسون أجرى عمليات بحث على Google بما في ذلك "كيفية التخلص من جثة"، و"ما هي الفوائد التي يمكنني الحصول عليها إذا ماتت زوجتي" و"هل يغفر الله القتل".
واكتشف أحد أفراد الجمهور رفات السيدة براملي في النهر مساء يوم 25 مارس/آذار - بعد أكثر من أسبوع من رؤيتها آخر مرة. واعتقد الشخص الذي عثر على الجثة في البداية أن البقايا تعود لحيوان حتى لاحظ وجود يد بشرية. ولم يتم العثور على بعض بقايا السيدة براملي، بما في ذلك أجزاء من قلبها، حتى الآن.
نفى ميتسون في البداية جريمة القتل، ثم أقر بالذنب قبل المحاكمة. وحكم عليه يوم الاثنين بالسجن مدى الحياة، مع حد أدنى للعقوبة يبلغ 19 عامًا و316 يومًا.

 

السابق كاميرون يناقش قضية تصدير الأسلحة إلى إسرائيل مع بلينكن
التالي كسوف كلي نادر يغرق مناطق شاسعة في أميركا الشمالية في الظلام