عرب لندن
ألقي القبض على رجل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، بعد وفاة امرأة عثر عليها فاقدة للوعي في سيارة بشرق لندن.
وقالت شرطة العاصمة إنه تم استدعاء الضباط إلى طريق ويستون، في هاكني، قبل الساعة 6.45 صباحًا من يوم السبت. واقتحمت الشرطة السيارة، وحاولت إنعاش المرأة، قبل وصول طاقم الإسعاف، إلا أنها أعلنت وفاتها في مكان الحادث.
وحسب ذي غارديان، فقد تم القبض على رجل في العشرينات من عمره، تعتقد الشرطة أنه كان معروفًا للضحية، بالقرب من مكان الحادث للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل.
ولم يتم تحديد الهوية الرسمية بعد، لكن الضباط يعتقدون أنهم يعرفون من هي المرأة وأبلغوا عائلتها. وقالت شرطة العاصمة إنه سيتم إجراء فحص للجثة في أقرب وقت ممكن. 
وقال دي آيتاك نيكاتي، من قيادة الجريمة المتخصصة في شرطة العاصمة: "بينما نبدأ أنا وزملائي عملنا اليوم، فإننا جميعًا ندرك المأساة الإنسانية هنا. سيتم تزويد عائلة الضحية بكل دعم ممكن، ويمكنني أن أؤكد لهم أن تحقيق شرطة العاصمة سيتم بدقة واحترافية"، مضيفا:"على الرغم من أن التحقيقات في مراحلها الأولى، أعتقد أن المتوفية والرجل المعتقل كانا معروفين لبعضهما البعض. لا يزال مسرح الجريمة قائمًا في طريق ويستون. يمكن للسكان المحليين أن يتوقعوا رؤية المزيد من ضباط الشرطة في المنطقة في الأيام المقبلة، وأحثهم على التحدث مع هؤلاء الضباط إذا كانت لديهم معلومات أو مخاوف".

 

السابق ديفيد كاميرون يحذر من مجاعة وشيكة في غزة 
التالي سوناك: بريطانيا "مصدومة من حمام الدم" في غزة و"هذه الحرب يجب أن تنتهي"