عرب لندن 

اشتبك ثلاثة رجال يحملون المناجل أمام المارة في أحد شوارع لندن المزدحمة. وقالت الشرطة يوم أمس السبت "إن الضباط حضروا لمكان الحادث بسرعة بعد ظهر الجمعة، وألقوا القبض على أحد الأشخاص".

وبحسب ما ذكرته صحيفة التليغراف "Telegraph" شوهد الرجال الثلاثة، الذين كانوا يرتدون أقنعة لتغطية وجوههم وهم يضربون بعضهم البعض بالمناجل، خارج محطة مترو ستوكويل في جنوب لندن قبل الساعة الثانية بعد الظهر

وشوهد أحدهم وهو يهرب ويذهب إلى مطعم للأسماك والبطاطا حيث تحصن هناك، بينما حاول الاثنان الآخران الدخول لكنهما فشلا.

وقالت شرطة العاصمة "إنه قُبِض على المشتبه به، الذي يُعتقد أنه يبلغ من العمر 16 عامًا". وأضافت: "كان لديه جرح في رأسه، ونقل إلى المستشفى، لكن حالته ليست خطيرة".

وقال المفتش آدم سيتون من وحدة القيادة الوسطى الجنوبية: "كانت هذه حادثة صادمة ومزعجة، حيث إنها وقعت في مكان مزدحم في ضوء النهار".

وأضاف: "كان العديد من أفراد الجمهور متواجدين، ويجب أن يكون الأمر مفزعًا ومحزنًا للغاية بالنسبة لهم. كان ضباط الشرطة في المكان خلال ثلاث دقائق، وقاموا بسرعة بالقبض على المشتبه به."

ويذكر أن شرطة العاصمة سجلت زيادة بنسبة 22% في جرائم الطعن، بواقع 13.957 حادثًا في العام الماضي وحده.

تحتل منطقة لامبيث في لندن، التي تشمل ستوكويل حيث وقعت الحادثة، المرتبة الرابعة من حيث عدد جرائم الطعن أو استخدام الأدوات الحادة في لندن بإجمالي 735 حادثًا - زيادة بنسبة 16% عن العام الماضي.

 

 

السابق تهديد بالقتل لنائبة محافظة والإفراج عن المشتبه به بعد ادعائه بأنه كان "يمزح"
التالي بريطانيا: نقل رجل إلى المستشفى بعد هجوم كلب والشرطة تؤكد: "ليس من نوع إكس بولي"