عرب لندن
دعت الرابطة الوطنية للشرطة السوداء (NBPA) الأقليات العرقية إلى مقاطعة الانضمام إلى شرطة العاصمة، احتجاجًا على التحقيق في سوء السلوك “العنصري والمزعج” مع ضابط بارز.


في أول دعوة للمقاطعة منذ 20 عامًا، تزعم الجمعية أن تشارلز إهيكيويا، رئيس جمعية شرطة ميت بلاك  (Met BPA)، قد تم استهدافه لأنه أعرب عن مخاوفه بشأن السلوك السيء لكبار الضباط - والعنصرية التي يتعرض لها هو ورفاقه.


وزعمت الرابطة الوطنية لكرة السلة أن إهيكيويا تعرض لإساءة عنصرية في مجموعة على تطبيق واتساب، وبدلاً من معاملته كضحية، كانت هناك جهود متعمدة ومنسقة للعثور على أدلة مشكوك فيها ضده.


وقال آندي جورج، رئيس الرابطة: "إن توقيت هذه الشكوى يقودني إلى الاعتقاد بأن هناك رغبة في إزالة أي أصوات معارضة من الخطاب العام. نظرًا لأزمة الثقة التي تم تسليط الضوء عليها من خلال العديد من الحوادث والتقارير، لا أستطيع أن أقول إننا نستطيع حماية ودعم الضباط الملونين بشكل مناسب داخل MPS (خدمة شرطة العاصمة).


“لهذا السبب، أتخذ خطوة غير عادية بالقول إنه لم تعد لدينا ثقة في المفوض أو فريق قيادته العليا لتحقيق الإصلاحات الضرورية والموعودة للخدمة.
"أوصي أيضًا مع الأسف بعدم انضمام أي شخص من الخلفيات السوداء والآسيوية والأقليات العرقية إلى MPS حتى يتم فرض مساءلة أكثر صرامة على المفوض ويتم منح المزيد من الموارد إلى Met BPA ."


وسلطت NBPA الضوء على نتائج التقرير التاريخي الذي أعدته لويز كيسي العام الماضي، وقال إن الضباط السود كانوا أكثر عرضة بنسبة 81٪ لمواجهة سوء السلوك من نظرائهم البيض.
وقالت NBPA إن إهيكيويا وُضِع تحت قيود منعته من التورط في أي قضايا تنطوي على تمييز ومن حضور اجتماعات مع مكتب رئيس البلدية لشؤون الشرطة والجريمة. كما زعمت أن أحد القادة أرسل إليه بريدًا إلكترونيًا في غضون ساعات من تلقي إشعار سوء السلوك، وسأله عن الموعد الذي سيتنحى فيه.


وقالت مجموعة حملة التحالف من أجل محاسبة الشرطة: “إن التهديد بمقاطعة تجنيد السود في الشرطة الوطنية يمكن أن يؤدي إلى إعادة ضبط إدخال إصلاح حقيقي وشفاف لمكافحة العنصرية داخل البرلمان”.
وقال رئيسها، لي جاسبر: “إن استخدام MPS لنظام سوء السلوك كسلاح ضد الضباط السود أمر غير مقبول. إنه يوضح حقيقة الثقافة الشرطية السامة للعنصرية والتمييز التي يجب مواجهتها بوحشية وتفكيكها بالكامل.

 

السابق أربعون طالب لجوء من بيبي ستوكهولم يعتنقون المسيحية!!
التالي مناصرو فلسطين يلاحقون صهيوني بعد جمعه للمال لصالح الجيش الإسرائيلي