عرب لندن 

فرضت غرامة بمبلغ 1,688 جنيهًا إسترلينيًا، على رجل بريطاني بعدما قام أحد سائقي سيارته برمي سيجارة من نافذة السيارة في شرق لندن، ولكنه رفض الكشف عن هوية السائق للسلطات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا ستاندرد"، رصد الضباط الرجل الذي كان يجلس في سيارة جيب رمادية اللون أثناء إلقاء السيجارة من نافذة السيارة في شارع Faircross Parade في 17 يناير من العام الماضي.

واكتشف الضباط لاحقًا أن شاهريار بايغ هو مالك السيارة، وبعد يومين، أُرسل إشعار إلى مالك السيارة يُطلب منه مساعدة الشرطة في تحديد هوية السائق، وقد حاولوا الاستفسار عن هوية السائق الذي كان يقود السيارة في ذلك الوقت، إلا أنه رفض الكشف عن هويته. 

وقضت محكمة باركينج سايد على بايغ بعدم الامتثال للإشعار بتحديد هوية السائق، حيث اعترف بالذنب في 2 يناير من هذا العام. وأمر القاضي بايغ بدفع غرامة قدرها 300 جنيه إسترليني، وتكاليف تبلغ 1,268 جنيهًا إسترلينيًا لصالح مجلس باركينغ وداغنهام، بالإضافة إلى رسوم إضافية قدرها 120 جنيهًا إسترلينيًا.

وقال المستشار سيد غاني، عضو مجلس الوزراء لشؤون الإنفاذ وسلامة المجتمع: "نحن نأخذ قضايا رمي النفايات وتفريغ القمامة في باركينغ وداغنهام على محمل الجد، وكان لدى هذا الشخص الفرص كلها للتعاون مع فريق الإنفاذ لدينا، ولكنه رفض القيام بذلك. يجب عليه الآن أن يدفع ثمن فشله في الامتثال للإشعار، وهو درس غالٍ، آمل أن يتعلم منه".

 

 

 

 

 

السابق موجز أخبار بريطانيا من موقع ومنصة عرب لندن/ الثلاثاء: 16 كانون الثاني/ يناير 2024
التالي موجة قطبية تضرب بريطانيا: قائمة شاملة بالمناطق المتأثرة!