عرب لندن - لندن

 

واجهت عدة طائرات مشاكل جدية أثناء محاولتها الهبوط في مطار بريستول، سومرست، يوم أمس الأربعاء، بينما ألغيت العديد من الرحلات الجوية من مطار هيثرو بسبب العاصفة جيريت التي ضربت البلاد. 

وأدت الرياح القوية التي جلبها المنخفض الجوي الذي تكون في المحيط الأطلسي لاضطرار إحدى الطائرات القيام بثلاث محاولات للهبوط في بريستول، فيما بدت عدة طائرات أخرى على المدرجات تهتز بقوة جراء الرياح. 

وصدرت تحذيرات من هبوب رياح في جنوب إنجلترا وعبر ساحل بحر المانش وكذلك أجزاء من غربي ويلز وشمال غرب إنجلترا وأيرلندا الشمالية وشمال إسكتلندا والجزر الشمالية.

ووضعت وكالة البيئة خمسة تحذيرات من الفيضانات قائمة بالفعل في إنجلترا، مما يعني أن الفيضانات كانت متوقعة بشكل كبير إلى جانب 100 إنذار منخفض الشدة من الفيضانات.

وفي مطار هيثرو، غربي لندن، ألغت الخطوط الجوية البريطانية 18 رحلة كان من المقرر أن تتحرك من وإلى المطار بسبب قيود مراقبة الحركة الجوية.

وكانت الرحلات المتأثرة هي تلك المقررة أن تكون ذهابًا وإيابًا إلى أبردين وإدنبره وجلاسكو وجيرسي ومانشستر وإلى برشلونة وبرلين ومدريد وباريس شارل ديغول في أوروبا القارية.

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية: "لقد اعتذرنا لعملائنا عن أي تعطيل لخطط سفرهم، وتعمل فرقنا جاهدة لمساعدتهم في طريقهم في أسرع وقت ممكن".

كما كان الآلاف من الأشخاص الذين يسافرون إلى مطار لوتون بالقطار معرضين أيضًا للتأخر عن مواعيد الرحلات الجوية بسبب أعطال ضربت نظام الإشارات.

السابق تقييم حكومي يكشف عن السياسة التمييزية لوزارة الداخلية فيما يتعلق ببارجة بيبي ستوكهولم.. ثم يدافع عنه
التالي أوروبي ولد وعاش في المملكة المتحدة طيلة حياته يواجه الترحيل بموجب قرارات وزارة الداخلية