عرب لندن 

أعادت سلسلة متاجر The Range وPoundland البريطانية، افتتاح خمسة متاجر ويلكو "Wilko" السابقة، تحت اسم جديد بعد أن استحوذت عليها. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" افتتحت باوندلاند العديد من المحلات التجارية يوم أمس السبت، في توسعة هائلة، حيث يرى البعض أن افتتاحها سيساعد المواطنين في حل أزمة ارتفاع تكاليف المعيشة.

وافتتحت شركة التجزئة Poundland البريطانية، 71 متجرًا، في مواقع مختلفة في بريطانيا ومنها: ستيفنيج وكامبرلي وبارنستابل ولونج إيتون وريتفورد. وأوضحت سلسلة المتاجر أنه من المتوقع افتتاح متجرين آخرون في تشيستر وسويندون بحلول 9 ديسمبر.

كما ستفتتح باوندلاند 15 متجرًا آخراً في ديسمبر القادم، بما في ذلك في: (بيدفورد وشروبشاير وليفربول وواتفورد)، وسيتبع ذلك أيضًا المزيد من المتاجر في: (فالكيرك، ووود جرين، وسليجو، وويلز، وبرمنغهام، وكمبرنولد، وبليموث في لندن).

وتم بالفعل إعادة افتتاح ما مجموعه 56 متجرًا سابقًا لشركة Wilko تحت العلامة التجارية Poundland.

وبدوره قال المدير الإداري لشركة باوندلاند، أوستن كوك: "نحن نواصل بحماس فتح المتاجر ونقلها بوتيرة سريعة، حتى نتمكن من تقديم أفضل عروضنا، بما في ذلك الملابس الجديدة تمامًا والأطعمة".

وأضاف: "سنفتتح بنجاح 86 متجرًا خلال 70 يومًا، ولا ينبغي لأحد أن يقلل من شأن الجهد والطاقة التي بذلها فريقنا لتحقيق هذا الإنجاز". ويذكر أن باوندلاند عرضت على 800 موظف سابق لويلكو العمل في المتاجر الجديدة لـ"باوندلاند".

 

السابق بعد المحاولة رقم 59.. بريطاني يجتاز اختبار القيادة أخيرا
التالي حالة إنسانية .. إيطاليا تمنح جنسيتها لرضيعة بريطانيا منعا لفصل أجهزة دعم الحياة عنها