عرب لندن 

تعرض طفل بريطاني يبلغ من العمر أربع سنوات لإصابة خطيرة، فقد فيها اثنان من أصابعه بعد أن علقت قدمه في المصعد الكهربائي في محطة لندن بريدج. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" فقد صبي اثنان من أصابع قدميه بعد أن علقت قدمه في جانب المصعد الكهربائي، بينما كان الطفل في طريقه إلى منزله في سيتينجبورن، كينت، بعد قضاء يوم في الخارج مع عائلته. 

ويذكر أن الطفل كان يقف خلف والدته عندما علقت قدمه في الدرج، حيث حاولت والدته البحث عن زر توقيف المصعد المخصص لحالات الطوارئ، بينما حاول والده رفعه، ولكن أثناء ذلك تم خلع إصبعين من أصابع قدميه.

وحاول طبيب كان موجوداً في مكان الحادثة معالجة الصبي، بينما تمكن عامل السلالم المتحركة من العثور على أصابع القدم، ووضعها في الجليد، إلا أن الجراحون في مستشفى سانت توماس القريب لم يتمكنوا من إعادة توصيلهم.

وقدم الأب والأم دعوى إهمال ضد المحطة، قائلين "نحن متأكدون أن طفلنا لم يقم بأي شيء خطأ لتعلق قدمه". 

وبدوره قال محامي العائلة "إن هذه الحادثة المروعة التي عاشتها العائلة تسلط الضوء حقًا على مخاطر السلالم المتحركة وخاصة مخاطر السفر مع الأطفال".

ومن جانبه قال متحدث باسم شبكة السكك الحديدية: "سلامة ورفاهية ركابنا هي أولويتنا الأولى، ومشاعرنا مع الصبي الصغير وعائلته في هذا الوقت العصيب للغاية".

 

 

 

 

 

 

السابق سوناك يطلق حملة المحافظين للانتخابات البريطانية بوعود "التغيير"
التالي عاجل .. فيفا يعلن إقامة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال