عرب لندن

أظهر مقطع فيديو، نشرته شرطة بريطانيا، لحظات مروعة عاشتها سيدة بريطانية عندما هاجمها كلب، بينما كانت تدفع عربة ابنتها الرضيعة في الطريق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" كانت السيدة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، تدفع ابنتها البالغة من العمر عامًا واحدًا في عربة الأطفال، بينما كانت تسير مع كلبها في شيفيلد، يوم 2 سبتمبر 2023.

وأظهر مقطع الفيديو كلبا، من نوع ستافوردشاير الأمريكي، وهو يركض نحو كلبها ويهاجمه، وكافحت السيدة لحماية حيوانها الأليف وابنتها التي في العربة، بينما ركض مالك الكلب نحوه ليحاول السيطرة عليه. 

ويمكن سماع صوت السيدة في الفيديو، وهي تصرخ "خذ كلبك، ابتعد عنه". وفي نهاية الفيديو يتمكن الرجل من السيطرة على كلبه، وسحبه بعيدًا عن السيدة.

وقالت الشرطة البريطانية "إن السيدة وابنتها أصيبتا بجروح طفيفة وسطحية أثناء الهجوم". وقبضت الشرطة على الكلب، لكنها أعادته في ما بعد إلى صاحبه، مع إبلاغه بالشروط والتوجيهات التي يجب اتباعها. 

وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة البريطانية، بقيادة رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، إلى سن قوانين جديدة تتعلق بحظر كلاب أكس أل بولي "XL bully"، بعد زيادة الهجمات على المواطنين.

حيث قال سوناك، في تصريحات سابقة، "إن كلاب XL bully صارت تشكل خطراً حقيقياً على مجتمعاتنا".

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق بريتيش إيرويز تفصل طياراً تعاطى الكوكايين رفقة سيدة عارية قبل قيادة الطائرة
التالي موجة سخرية تطال تيسكو بعد وضعها قفلاً على لوح شوكولاتة بـ 2 جنيه إسترليني لردع السارقين