عرب لندن 

تعرضت سلسلة متاجر تيسكو البريطانية لموجة من السخرية والانتقادات، بعد وضعها كيسا معززاً بقفل مقاوم للسرقة على قطعة شوكولاتة صحية، تحتوي على البروتين، حيث يذكر أن قيمتها 2 جنيه إسترليني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذي صن "The Sun" يقال إن تيسكو أقدمت على هذه الخطوة في سلسلة من خططها وإجراءاتها الأمنية، التي تحاول اتباعها للتقليل من عمليات السرقة في البلاد.

وبدورهم قال المتسوقون "يتعين الآن على رافعي الأثقال والأشخاص الصحيين الراغبين في تناول شوكولاتة غنية بالبروتين أن يحملوا كيساً مقفلاً والذهاب لنقطة البيع ودفع 2 جنيه إسترليني، ليتمكنوا من إزالة الكيس عن لوح الشوكولاتة. 

وفي ذات السياق، قال أحد عملاء فرع تيسكو إكسترا في جالوز كورنر، إسيكس، لصحيفة ذي صن: "أعلم أن أزمة تكلفة المعيشة تسببت في زيادة عمليات السرقة، ولكن هذا أمر مثير للسخرية… من يحاول سرقة قطعة بروتين بقيمة 2 جنيه إسترليني من المتجر؟".

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشاهد فيها عملاء المتاجر في بريطانيا مشاهد غريبة للأقفال على بعض المنتجات الرخيصة الثمن، ففي العام الماضي، أصيب المتسوقون بالصدمة عندما عثروا على فرشاة أسنان ورموش صناعية داخل صناديق أمنية مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لدرع اللصوص.

السابق شاهد: بريطانية تتعرض لهجوم كلب شرس أثناء جرها عربة ابنتها الرضيعة
التالي مصرع مراهقة بريطانية بعد تعرضها للطعن في لندن