عرب لندن 

قضت محكمة برمنغهام كراون، بالسجن 27 عاماً على الأقل، على الشاب البريطاني أوليفر بوغ، البالغ من العمر 20 عاماً، لطعنه سائق سيارة أجرة حتى الموت.

وبحسب ما ذكرته شبكة بي بي سي "BBC" قالت الشرطة "إن أوليفر بوغ كان عازما على التسبب في ضرر للسائق في نوفمبر/تشرين الثاني"، حيث طعن أوليفر السائق محمد استخار البالغ من العمر 44 عاما، بالقرب من طريق براغز فارم في سوليهال، في الساعات الأولى من يوم 29 نوفمبر من العام الماضي.

وقالت المحكمة "إنه وقبل ساعات من وقوع حادث الطعن، كان السائق محمد استخار، قد اصطحب بوغ ورجلاً آخر في سيارته الأجرة في وسط مدينة برمنغهام". وأضافت "شوهدوا لاحقًا عبر كاميرا المراقبة، وهم يطاردون محمد استخار، ومن ثم يعودون إلى سيارة الأجرة بعد دقائق بدونه، وقادوا السيارة وذهبوا بعيداً".

وقيل للمحكمة "إنه وقبل ساعات من وقوع الحادثة، أخبر بوغ فتاة كانت برفقته أنه سوف يسرق سائق سيارة أجرة - وهو ادعاء أصبح جزءا رئيسيا من القضية ضده". 

وأوضحت الشرطة أنها عندما وجدت جثة محمد استخار، عثر على جواز سفر بوغ في جيبه، ومن ثم بدأت الشرطة بالبحث عن بوغ، ووجدت مختبئاً في ديربيشاير، حيث تم القبض عليه.

وخلال التحقيقات التي أجرتها الشرطة، مع المتهمين ألقى كل منهما باللوم على الآخر. وبدوره نفى بوغ تهمة القتل، لكن محكمة برمنغهام كراون أدانت بوغ بها في يوليو/تموز.

ولم تقضي المحكمة على صديق بوغ، لوكا دي فازيو، 18 عامًا، بتهمة ارتكاب جريمة قتل، إلا أنها قضت بسجنه لمدة شهر بعد اعترافه بحيازة سكين.

 

 

 

السابق الوفيات المرتبطة بالحرارة في إنكلترا تصل إلى مستوى قياسي في عام 2022
التالي شاهد: الملك تشارلز يتحدث الفرنسية بطلاقة في البرلمان الفرنسي ويثير إعجاب الحضور!