عرب لندن 

تعرض ضابط شرطة بريطاني للاعتداء الجنسي، بينما تعرض ستة ضباط آخرين للطعن في اليوم الأخير من كرنفال نوتينغ هيل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الإندبندنت "Independent" قال اتحاد شرطة العاصمة "MPF" "إن 75 ضابطا في المجموع تعرضوا للاعتداء في المهرجان، الذي أقيم يومي الأحد والاثنين". وأضاف "تعرض ستة منهم للعض، بينما احتاج أحدهم للعلاج في المستشفى".

وأشار الاتحاد في بيان إلى أن الشباب المشاركين في كرنفال نوتينغ هيل، يمارسون مجدداً عنفاً خطير، وهجمات على ضباط الشرطة. وقال "إن هذا مثير للاشمئزاز فعلاً، والآن لن نتعجب من قلق ضباطنا من النزول للشارع لمراقبة هذا الحدث."

وأضاف اتحاد شرطة العاصمة "في حين أن "معظم الناس" تمتعوا بتجربة ممتعة في الكرنفال، إلا أنه ومع اقتراب المهرجان من نهايته، تخلل المهرجان موجة من عمليات الطعن، مساء الاثنين، وتم نقل رجلين إلى المستشفى بعد تعرضهما للطعن".

وذكرت الشرطة أن رجلا يبلغ من العمر 29 عاما كان في حالة حرجة في المستشفى بعد طعنه في طريق وارفيلد، قبالة طريق هارو، عند الساعة التاسعة مساء، من يوم الاثنين، بينما يعاني رجل آخر، يبلغ من العمر 19 عاما، من حالة خطيرة، ولكنها مستقرة في المستشفى بعد طعنه في لادبروك غروف عند الساعة الثامنة مساء.

وأكدت الشرطة أن ستة رجال آخرين، تتراوح أعمارهم بين 18 و19 و20 و25 و28 و40 عاما، أصيبوا بجروح غير مهددة للحياة في حوادث طعن منفصلة طوال مساء الاثنين.

ويذكر أن الشرطة اعتقلت 275 مشاركاً في الاحتفالات التي استمرت ليومين، حيث اعتقل 165 شخصا يوم الاثنين بعد التسبب في عدد من الجرائم، بما في ذلك حيازة الأسلحة الهجومية والاعتداءات على ضباط الشرطة وحيازة المخدرات والجرائم الجنسية.

 

 

السابق موجز أخبار بريطانيا الأربعاء: 30 أغسطس / آب 2023
التالي بريطانيا ترجئ تطبيق ضوابط بريكست الحدودية إلى العام 2024