عرب لندن 

أدانت محكمة برمنغهام كراون أربعة أشخاص أداروا منزلا استخدم كمخبأ لأفعال إجرامية في ويست ميدلاندز.

وبحسب ما ذكرته الوكالة الوطنية للجريمة "National Crime Agency" اكتشف ضباط يعمل لدى الوكالة، عضو العصابة بوي توان، البالغ من العمر 26 عاما، بعد أن تتبعه حتى وصل إلى عقار على طريق تشيستر في إيردينغتون، وكان ذلك خلال عملية مراقبة في يناير 2021.

وأوضحت الوكالة أن فيين فان هوانغ، البالغ من العمر 37 عاما، هو من استأجر المنزل الذي كانت تحدث فيه المخططات للعديد من العمليات الإجرامية.

ويذكر أن ضباط الوكالة داهموا المنزل، وألقوا القبض على اثنين آخرين، وهما دين هفان تران، 26 عاما، وزوجة فيين بوي ثي هوونغ، 29 عاما، كانا يحاولان إخفاء حزم من المال في الحديقة.

وصادر الضباط استعادت أكثر من 130 كيلوغراما من القنب كانت موجودة في المنزل، بعضها كان مبعثراً وأخرى مجهزة في أكياس صغيرة.

كما تم العثور على 600 من حبوب النشوة وحوالي 30 ألف جنيه إسترليني نقدا، إلى جانب كيلوغرامين من مسحوق بلوري أبيض تم تحديده لاحقا على أنه كيتامين.

وأقر كل من هوانغ وهوونغ بالذنب في التهم الموجهة إليهما، لكن الآخرين نفوا جرائم توريد المخدرات وغسل الأموال.

وفي مارس 2023، تمت تبرئة توان وتران، اللذان حوكما غيابياً، من جرائم توريد المخدرات، ولكن أدينا بغسل الأموال في محكمة برمنغهام كراون، وحكم عليهم بالسجن مع وقف التنفيذ لمدة ستة أشهر.

وقضت المحكمة بالسجن لثماني سنوات ضد هوانغ. حيث قال القاضي "إنه لعب دورا مهما، وشارك في التعامل مع المخدرات على نطاق واسع بهدف كسب المال.

ومن جانبه قال كبير مسؤولي التحقيق في NCA بول بونيفاس "أدارت هذه العصابة منزلا لشبكة أوسع من المجرمين - وهو موقع تم فيه تخزين المخدرات قبل دفعها إلى تجار الشوارع وبيعها".

 

 

السابق إضراب جديد لسائقي القطارات وهذه الشركات التي ستتأثر
التالي فوضى في مطار ستانستيد ومحطات القطارات بسبب انقطاع التيار الكهربائي