عرب لندن 

تمكن رجل بريطاني من إنقاذ زوجته المريضة في الوقت المناسب بعد اشتعال النيران في غرفته ابنته، حيث انفجرت السيجارة الإلكترونية "Vape" الخاصة بها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل "Daily Mail" غادر كريغ سويني، البالغ من العمر 42 عاما، منزله الموجود في كيبليسورث وتاين ووير، الشهر الماضي، كيوم عادي، لتحدث بعد ذلك الكارثة عند عودتهم للمنزل.

وقال سويني "تركت ابنتي البالغة من العمر 21 عاما، السيجارة الإلكترونية على طاولة سريرها، لتنفجر وتسقط على السرير، وسرعان ما أشعلت حريقاً تسبب في أضرار مدمرة لغرفة النوم".

وأضاف "عندما عدنا من المدرسة، صعدت ابنتي الكبرى مباشرة إلى الطابق العلوي، وعندما فتحت باب غرفتها صرخت "أبي هناك حريق"... لقد أصبت بالذعر. أخرجت الأطفال والكلاب من المنزل، وأيقظت زوجتي المتعبة، وأطفأت الكهرباء واتصلت بـ 999".

وأوضح سويني، أنه ولحسن الحظ، لم يصب أحد بأي أذى خطير بسبب الحريق، وقالت فرق الإطفاء "إن ذلك يرجع إلى حد كبير إلى إغلاق ابنة سويني لباب غرفة النوم؛ مما منع الحريق من الانتشار".

وقال سويني "أصاب بالرعب كلما فكرت فيما لو أنني لم أعد للمنزل في هذا الوقت، وزوجتي المتعبة وحدها.. الحمدلله أن ذلك لم يحدث". 

 


 

السابق ناشطون بيئيون يغطون منزل ريشي سوناك بأغطية سوداء احتجاجا على السياسة البيئية للمحافظين
التالي السجن لشاب بريطاني بعد أن أمر كلبه بالهجوم على سيدة