عرب لندن 

كشف التمويل الجماعي في بريطانيا عن مخطط جديد من شأنه مساعدة الشباب على حضور مهرجانات الموسيقى. ويأتي ذلك بعد أن تسببت جائحة كورونا وأزمة المعيشة في غياب العديد من المراهقين عن مهرجانات موسيقية مهمة في البلاد. 

وبحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" يسعى المخطط إلى تقديم فرص للشباب للحصول على تذاكر بأسعار مخفضة، بقيمة 18 جنيها إسترلينيا، ليتمكنوا من حضور مهرجان غلاستونبري الموسيقي الذي عادة ما يحدث في الأسبوع الأخير من يونيو/ حزيران.

وأوضحت رابطة المهرجانات المستقلة، التي تدير هذا المخطط، أنه من الممكن أن يتم تخفيض المبلغ إلى أقل من 18 جنيها إسترلينيا، إذا نجح المخطط في جمع أموال إضافية.

وأشار المخطط إلى أن الأشخاص الذين ستصبح أعمارهم 18 عاماً، وتكون أعياد ميلادهم في الفترة بين الأول من سبتمبر/ أيلول عام 2019 و 31 أغسطس/ آب 2023، فسيتمكنون من الدخول للمهرجان ضمن قائمة الانتظار لحضور الحفلات. 

ومن جانبه قال رئيس رابطة المهرجانات المستقلة، جون روسترون، "نسعى لجعل الأمر في متناول جميع المواطنين بما في ذلك كبار السن الذين هم قادرون بالفعل على سداد سعد التذاكر، والمراهقين غير القادرين على ذلك".

 

 

السابق عاجل .. أغنية للبيتلز مسجلة بالذكاء الاصطناعي تصدر هذا العام
التالي امرأة تستفيق داخل نعش خلال جنازتها