عرب لندن 

تعرضت إحدى الناجيات من العنف المنزلي في بريطانيا، لموقف "مرعب جداً" على حد وصفها، بينما كانت في نزل للإناث في لندن، يدعى "Astor Victoria Hostel" الموجود في لندن، حيث تفاجأت سو بوردمان البالغة من العمر 55 عاماً، برجل يتنكر بزي امرأة يقيم في الغرفة المخصصة للنساء.

وبحسب ما ذكرته صحيفة التليغراف "The Telegraph" سافرت بوردمان إلى العاصمة لندن، في 28 مايو لحضور مناسبة تتعلق بقضايا النساء، بما في ذلك خلق مساحات آمنة للنساء، وحجزت بوردمان إقامة لمدة ليلتين في الفندق الموجود في بيمليكو، وسط لندن.

وقالت بوردمان، "عندما وصلت عند الساعة 10 مساءً، أخبرتني إحدى المقيمات في الفندق أن رجلاً متنكراً بزي امرأة كان يقيم في الغرفة مع النساء، وقد تم العثور عليه مستلقياً على السرير، ونصفه عارٍ".

وأضافت بوردمان، "عندما وصلت للنزل لم يمكن الرجل في الغرفة، لكنني كنت قلقة جداً أن يعود أثناء نومي".

وأوضحت بوردمان، أن النساء المقيمات في النزل اشتكوا للمسؤولين، وقاموا بنقله لغرفة شبابية، إلا أن ملابسه وأشياءه بقيت في النزل، لذلك شعرت بوردمان بالرعب من أن يعود الشاب في أي وقت لأخذ ملابسه.

وقالت بوردمان، "لا أعرف إذا حدث ذلك عن طريق الخطأ أو ما إذا كانت سياسة النزل هي التي تسمح للرجال الذين يعترفون بأنهم نساء بالبقاء في مساكن الإناث".

ومن جانبه قال متحدث باسم أستور هوستلز: "لقد حققنا في هذه القضية. وكانت بالفعل بسبب خطأ في الاستقبال، حيث تم تسجيل دخول النزيل إلى الغرفة الخطأ.. وبمجرد أن علم موظفونا بهذه المشكلة، تم نقل الشاب المعني إلى نزل مختلط".

وأوضح المتحدث باسم أستور هوستلز، إن سياسة النزل المخصصة للإناث فقط لا تسمح إلا للرجال المعترف بهم قانونًا كإناث بالبقاء فيها.




 

السابق فقدان 3 سياح بريطانيين إثر اشتعال يخت كانوا على متنه في مصر
التالي فيديو/ بريطانيا في دقيقة: حكومة ريشي سوناك تحدد الأول من سبتمبر موعدا لترحيل اللاجئين!