عرب لندن - لندن 

 

قدم حامل تذكرة بريطاني يدعي أنه فاز بالجائزة الكبرى البالغة 111.7 مليون جنيه إسترليني يوم الجمعة في يانصيب "يورو مليونز" مطالبة رسمية للحصول على جائزته. 

وأعلنت مجموعة كاميلوت، المشغل الرئيس لليانصيب الوطني في المملكة المتحدة، أنها استلمت المطالبة وستبدأ الآن عملية التحقق من صحة المعلومات. 

وبمجرد التحقق من صحة التذكرة، يمكن للفائز أن يقرر ما إذا كان يريد مشاركة خبر فوزه بالجائزة أم لا. 

وعند استلامه جائزته، سيصبح هذا الفائز اللاعب البريطاني الثامن عشر الذي يفوز بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في تاريخ المسابقة. 

كانت الأرقام الفائزة هي  03 و 12 و 15 و 25 و 43 مع 10 و 11 كأرقام الحظ "لاكي ستار".

وفور استلام الشيك، سيكون الفائز المحظوظ أكثر ثراءً من لاعب كرة القدم الإنجليزي هاري كين الذي تبلغ ثروته 51 مليون جنيه إسترليني وممثل هاري بوتر دانييل رادكليف الذي تبلغ ثروته 92 ​​مليون جنيه إسترليني ومغنية البوب ​​دوا ليبا التي تبلغ ثروتها 75 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لقائمة التايمز للأغنياء.

ويجري سحب "يورو مليونز" مرتين أسبوعيا، يومي الثلاثاء والجمعة، ويتم السحب في 13 دولة أوروبية. وجوائز يورو مليونز ليست خالصة الضرائب، وهذا ما ينطبق أيضا على الجوائز المشابهة في أوروبا.

وكان أكبر فوز في يانصيب "يورو مليونز" العام الماضي بجائزة تبلغ قيمتها 195 مليون جنيه إسترليني، وفاز بها شخص كان لديه بطاقة فائزة ولم يكشف عن هويته حتى الآن.

تم الفوز بست جوائز كبرى من جوائز يورو مليونز في بريطانيا في عام 2022، وبلغ مجموع جوائزها أكثر من 820 مليون جنيه إسترليني.



 

السابق سرقات ذكية للنحل .. لصوص يستعملون طائرات مسيرة للسطو على ملكات النحل
التالي بالصور: موقف طريف.. الأمير أندرو يعلق بسيارته خلف سيدة ورجل يتنزهان مع كلبهما