عرب لندن

كشفت الشرطة السويسرية، يوم السبت، أن الأشخاص الخمسة الذين عثر على جثثهم محترقة في فيلا في غرب سويسرا هذا الأسبوع، كانوا قد تعرضوا لإطلاق نار قبل اندلاع الحريق في منزلهم، ملمحة إلى أن الوالد قتل أسرته قبل أن ينتحر.

وقالت الشرطة في كانتون فود "بعد يومين من التحقيقات المكثفة، إن المشكلة العائلية هي الفرضية التي يفض لها المدعي العام المسؤول عن التحقيق الجنائي والمحققون".

وتلقت خدمات الطوارئ، يوم الخميس، تنبيها بعد انفجار كبير تبعه حريق كبير في منزل منفصل في بلدة إيفيردون-لي-بان في كانتون فود (غرب).

وعثر تحت الأنقاض على جثث أفراد العائلة الخمسة، هم رجل يبلغ 45 عاما وامرأة تبلغ 40 عاما وثلاث فتيات يبلغن خمسة وتسعة و13 عاما.

وتوصل تشريح الجثث إلى أن جميع الأشخاص أصيبوا بإطلاق رصاص، ما أدى إلى إصابات قد تسببت في وفاتهم.

وأضافت الشرطة في بيانها "عثر على سلاح قرب الوالد الذي قد يكون نفذ جرائم القتل الأربع الأخرى، قبل أن يضع حد ا لحياته". وأشارت إلى ألا دلائل حتى الساعة إلى تور ط أي طرف آخر.

ولفت البيان إلى أن سبب الحريق لم يتحد د بعد بشكل رسمي. غير أن الشرطة تحدثت عن العثور على "كميات كبيرة من مادة سريعة الاشتعال قد تكون البنزين" في غرف مختلفة في المنزل. وأضاف البيان "قد يفسر ذلك مدى الأضرار التي لحقت بالمبنى".

السابق العاصمة الفرنسية باريس تغرق في النفايات.. والسبب؟
التالي ألمانيا.. عملية إطلاق نار في كنيسة بهامبورغ تخلف ضحايا