عرب لندن - لندن  

كشفت شبكة "بي بي سي"، أن مديرة كلية إبسوم التي عثر عليها متوفية إلى جانب زوجها وابنتها، أجرت مكالمة مع أحد أقاربها قبل الحادثة.

وقُتلت إيما باتيسون وابنتها ليتي البالغة 7 أعوام بالرصاص على يد زوجها جورج الذي انتحر بعد تنفيذه الجريمة. 

وبحسب ما فهمته "بي بي سي"، اتصلت السيدة باتيسون بأحد أقربائها في وقت متأخر مساء يوم السبت وكان يبدو عليها الانزعاج. وبحلول الوقت الذي وصل فيه أحد أفراد أسرتها، كان أفراد عائلة باتيسون الثلاث قد توفوا. 

بدورها، أكدت الشرطة العثور على سلاح ناري مرخص ومسجل باسم السيد باتيسون في كان الحادث، مشيرين إلى أن رخصة السلاح جددت من قبله مؤخرا.

وبحسب ما أظهرته التحقيقات، أجرت شرطة سري مكالمة هاتفية روتينية مع جورج في الأيام التي سبقت الحادثة للتحقق من تفاصيل عنوان منزله الجديد الواقع في محيط المدرسة.

وقالت القوة أنه ""نظرا لقصر الفترة الزمنية بين هذا الاتصال والحادث، قمنا بإحالة الملف إلى المكتب المستقل لسلوك الشرطة (IOPC)".

يشار أن كلية إبسوم أعلنت يوم الثلاثاء أنها ستغلق أبوابها لفترة ما بعد إجازة نصف الفصل الدراسي، بعد ورود هذه التفاصيل "المؤلمة للغاية" حول كيفية وفاة مديرة المدرسة.

وفي رسالة إلى أولياء الأمور، قال مدير المدرسة بالإنابة، بول ويليامز: "لقد حان الوقت الآن لتلتقي العائلات معًا وتحاول معالجة هذه الأخبار الصادمة".

كما حث الأهالي على "متابعة وضع أطفالهم عن كثب"، مضيفًا: "لا يمكن الاستهانة بتأثر الحادث على أطفالك. نحن نبذل قصارى جهدنا لدعمهم بأي طريقة يحتاجون إليها".

وفي حلقة "بودكاست" نشرت قبل أسابيع، كشفت باتيسون كيف مرت عائلتها "بتغييرات كبيرة" منذ استلامها المنصب الجديد.

وقال على وجه التحديد: "لقد حصلت على وظيفة جديدة وحصل زوجي على وظيفة جديدة كذلك، وهذا أمر لم يكن في الحسبان لكنه حدث. كما التحقت ابنتي بالمدرسة كطالبة جديدة، لذلك كان هناك الكثير من التغييرات بالنسبة لنا كعائلة".

 

 

 

السابق كنيسة إنكلترا تبحث موضوع زواج المثليين وسط انقسامات
التالي (فيديو) بريطانيا في دقيقة: إذا كنت مقيما في بريطانيا هكذا يمكنك دعم ضحايا زلزال تركيا وسوريا